النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11440 الإثنين 3 أغسطس 2020 الموافق 13 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:36AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:24PM
  • العشاء
    7:54PM

العدد 11199 السبت 7 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441

«الوطني للإيرادات» يعقد ورشة حول «المضافة»

رابط مختصر
عقد الجهاز الوطني للإيرادات، الخميس، ورشة حول القيمة المضافة تتضمّن المفاهيم الأساسية المتعلقة بالقيمة المضافة، وضمان تطبيقها بصورة صحيحة، حضرها 140 ممثلاً عن 92 منشأة.
يأتي ذلك استمرارًا للبرنامج المكثف للورش والفعاليات التعريفية الخاصة بالقيمة المضافة، والذي بدأ تنظيمه بداية ديسمبر من العام الماضي قبل بدء سريان القيمة المضافة الفعلي مع بداية العام الجاري. وخلال الورشة، تم استعراض آليات تطبيق القيمة المضافة والجوانب الفنية والتنظيمية المتصلة بها، والاطلاع على التجربة الافتراضية التي يوفرها مركز العرض والتي تعتمد على أساليب تعلم مبتكرة تسهم في زيادة المعرفة لمساعدتهم في تحقيق التطبيق السليم للقيمة المضافة، وتقديم جميع المعلومات التي تسهم في تحقيق أقصى درجات الكفاءة والفاعلية، خاصة ما تتطلبه هذه القطاعات من جوانب فنية، وتعريفهم بالآليات والجوانب الفنية والتنظيمية للقيمة المضافة، والرد على جميع الاستفسارات المعنية بذلك.
ويأتي تنظيم الورشة في إطار حرص الجهاز الوطني للإيرادات على تحقيق أقصى درجات الشفافية في كل ما يتعلق بتطبيق القيمة المضافة، واهتمامه بمواصلة تعزيز الوعي لدى جميع الجهات ذات العلاقة بالقيمة المضافة.
ونوه الجهاز الوطني للإيرادات بمدى أهمية تضافر جهود جميع الأطراف المعنية لإنجاح المراحل المختلفة لتطبيق القيمة المضافة، وزيادة وعي وإلمام الشركات المسجلة لأغراض القيمة المضافة بالجوانب الفنية والإجرائية لها، خاصة مع قرب انتهاء موعد تسجيل الشركات التي تبلغ أو من متوقع أن تبلغ توريداتهم السنوية بين 37500 دينار و500 ألف دينار في 20 ديسمبر المقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها