النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:49AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11197 الخميس 5 ديسمبر 2019 الموافق 8 ربيع الثاني 1441

بنك الإثمار يحصل على جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموًا في الفنتك

رابط مختصر
حصل بنك الإثمار ش.م.ب. (مقفلة)، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًّا له، على جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموًا في الفنتك في المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية (WIBC) لعام 2019.
وقد قام محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج بتسليم الجائزة إلى الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم، خلال حفل عشاء عقد بنهاية اليوم الأول للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية.
إن هذا المؤتمر -الذي أقيم بشراكة استراتيجية مع مصرف البحرين المركزي- يدعو خبراء الصيرفة الإسلامية من جميع أنحاء العالم إلى البحرين؛ للمشاركة في مناقشة أهم القضايا واستعراض آخر التطورات وتبادل وجهات النظر في التوجهات الحالية. ويعد هذا المؤتمر السنوي في نسخته السادسة والعشرين واحدًا من أهم المؤتمرات بالنسبة لفعاليات الصيرفة الإسلامية على مستوى العالم، ويقدم فرصة قيمة لإبراز إسهامات البحرين في الصيرفة الإسلامية العالمية. ووفقًا لمنظمي المؤتمر، فإن جوائز الأداء التي يتم تقديمها في المؤتمر هي جوائز مرموقة يتم منحها إلى أفضل المؤسسات المالية الإسلامية حسب مجموع النقاط على الأداء مقابل عدة معايير عالمية وإقليمية. وتحصل كل مؤسسة مالية على مجموع نقاط حسب النتائج المسجلة في ثلاثة معايير، وهي الاستقرار المالي والأداء المالي والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية. وقد حصلت على الجوائز المؤسسات المالية التي سجلت أعلى النقاط في المعايير العالمية والإقليمية، إذ يتم ترشيح المؤسسات التي وصلت إلى قائمة العشر الأوائل بالنسبة للتقييم العالمي وقائمة الخمسة الأوائل في التقييم الإقليمي.
وقال عبدالرحيم: «إن جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموًا في الفنتك من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية تؤكد التزام بنك الإثمار بالمحافظة على مكانته في المقدمة، وهي تقدير للبنك على مبادراته الرقمية المهمة. وقد تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز بفضل الله سبحانه وتعالى والتزام وتفاني وخبرة موظفينا وشركائنا، وهي أيضًا نتيجة دعم وقيادة مجلس الإدارة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا