النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العلامة السويسرية تعطي انطباع البحر والملاحة

العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441

ساعات فريك إكس تحفة جديدة لـ«أوليس ناردين» تحاكي الشباب

رابط مختصر
أكدت مدير علامة الساعات «أوليس ناردين» في منطقة الشرق الأوسط والهند، تيريزا غارين رويز دي مينداروزكيتا، أن معرض الجواهر العربية يُعد أحد أهم الفعاليات على مستوى المنطقة، خاصة أن الزبائن في البحرين ودول الخليج يميلون نحو قوة العلامة التجارية، ويدرسون خطط التوسع في السوق الخليجي بعد النجاح الكبير الملموس من خلال الحضور في المعرض.
وقالت إن «أوليس ناردين» تُعد من العلامات السويسرية المميزة، وقد طرحت الدار تشكيلة مميزة من الساعات تحت اسم «فريك إكس»، تُعد امتدادًا لسلسلة الساعات الرائعة التي تم إصدارها في 2001 تحت اسم «فريك».


وذكرت أن هذه العلامة السويسرية أصبحت ذات شهرة ملحوظة من خلال الساعات المعروفة بالـ«كرونومتر الملاحي»، وهي أدق أنواع الساعات التي كانت مصممة بشكل أساسي للملاحة، وقد أصبحت الساعات المطروحة بعدة أنواع وبخصائص مميزة ورائعة ذات شهرة، كما أنها تمنح الشعور بأجواء البحر والانطباع البحري، كما ترمز إلى الغوص في أعماق البحار.


وبيّنت أن ما أطلقته الشركة مؤخرًا عبارة عن ساعات بأسعار مناسبة، من بينها تشكيلة «فريك إكس» التي تتشابه إلى حد كبير مع تشكيلة «فريك»، والهدف من طرح هذه التشكيلة استهداف شريحة الشباب، إذ إن هذه الساعات مناسبة للشباب.
وأضافت «تشكّل سكيليتون إكس حركة تصنيع جديدة أظهرت تقنياتها الجريئة في معرض رائع لتكنولوجيا صناعة الساعات الراقية الأكثر تحديًا، بحيث يتكشّف الجمال الداخلي للساعة، وتقدم هذه التحفة بما تحمله من خواص جريئة وحضور قوي تفسيرًا لمستقبل تصميم الساعات، إذ يظهر كل شيء في داخلها، بما في ذلك الهيكلية البنائية ووظائف الوقت».


وتمزج ساعات أوليس ناردين بين لمسات الجمال، وتقدم انسجامًا بين العناصر المتناقضة، فالساعة مريحة وعصرية وأنيقة، إلا أنها ذات هوية مغامرة وجريئة ومتحررة في الوقت ذاته.
وقالت «نظرًا للمكانة التي حظيت بها (أوليس ناردين) منذ انطلاقها في تصنيع الساعات، تحرص العلامة التجارية على التعاون مع جهات عريقة وراقية، بحيث تتقاطع معها في الأهداف، إذ يكون كل منهما مكملاً للآخر، ومن هذا المنطلق جاء التعاون مع مجوهرات آسيا في البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا