النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441

«برففكتلي برسد» تستثمر 400 ألف دولار للتوسّع بالسوق السعودية

رابط مختصر
أنهت شركة بيرفكتلي برسد -التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها- الجولة الثانية من التمويل هذا الأسبوع، إذ جمعت الشركة المنتجة والموزعة للعصائر الطازجة المعدة بتقنية العصر البارد مبلغًا إجماليًا قدره 400 ألف دولار أمريكي. ومن المقرّر استخدام هذه الأموال في تنفيذ خطط التوسعة الخاصة بالشركة في المنطقتين الوسطى والشرقية من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وتم تمويل هذه الجولة من قبل مستثمرين سعوديين؛ شركة إف إيه هولدنغ (www.fa-holding.com) ومستثمر آخر يعمل في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات بالمنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية، إذ استحوذا معًا على 21% من أسهم الشركة بحصص متساوية بقيمة 200 ألف دولار لكل منهما.
وعلقت سنية عبدالعال، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برفكتلي برسد، على الإعلان بقولها: «لقد كان بفضل الله عامًا باهر النجاح لشركتنا، فقد بدأنا بالتوزيع في 3 مواقع عام 2017، واليوم نعرض منتجاتنا في 44 موقعًا في أرجاء البحرين كافة، متماشين بذلك مع رؤيتنا بالمساهمة بشكل إيجابي في تنويع الخيارات المتاحة لاتباع أسلوب صحي في المملكة عبر توفير خيارات وبدائل من المشروبات الطازجة والصحية. نحن سعداء جدًا بانضمام شركائنا الجدد وثقتهم في شركتنا، ونتطلع إلى العمل يدًا بيد كفريق واحد لنشر رسالتنا الإيجابية في أرجاء المنطقة، عبر التوسّع في المملكة العربية السعودية».
من جهته، قال فهد القصيبي العضو المنتدب في شركة إف إيه هولدينغ: «يسعدنا دائمًا التعامل مع شركة ناشئة تضم فريقًا رائعًا وتحمل أهدافًا نبيلة. نحن متحمّسون للغاية لدعمهم في مسيرتهم نحو توفير مشروباتهم اللذيذة والمغذية في جميع أرجاء المنطقة».
يُشار إلى أن من المقرّر إطلاق عدد من المنتجات الجديدة لهذه العلامة التجارية بالتزامن مع التوسّع المخطط له على مدار العام المقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا