النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441

بنك البحرين والكويت يطرح المساعد الافتراضي

رابط مختصر
أعلن البحرين والكويت، البنك المتخصص في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن سعيه لتزويد زبائنه بأحدث الخدمات التي تتماشى مع تبني مملكة البحرين لأحدث التقنيات المبتكرة التي تستند إلى التكنولوجيا المالية FinTech لخدماته المصرفية.
يفتخر بنك البحرين والكويت بالإعلان عن أحدث خدماته لتعزيز التجربة المصرفية للزبون، المساعد الافتراضي اسأل «Ask BBK»، وهو إحدى قنوات الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي «A.I.» في مجال خدمات الزبائن، وقد صممة لخدمة الزبائن للتفاعل على مدار الساعة وطوال الاسبوع. ستوفر هذه الخدمة الإلكترونية للزبائن الدعم الفوري من خلال الاستفسارات الشائعة والأسئلة المتداولة مع مساعدتهم أيضا في المعاملات المصرفية الأساسية المتعلقة بحساباتهم الشخصية بشكل آمن كالاستفسار عن الرصيد، وطلبات كشف الحساب المصغر، وتحويل الأموال إلى حساباتهم في بنك البحرين والكويت.
ستطرح خدمة اسأل «Ask BBK» مبدئيا عبر موقع البنك الإلكتروني (www.bbkonline.com) لتقديم المساعدة الفورية، وفي المستقبل القريب ستتوافر عبر بعض قنوات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك مسنجر «Facebook Messenger» والواتساب «Whatsapp» مما يوفر لزبائن بنك البحرين والكويت تجربة مصرفية سلسة وفعالة.
صرح الدكتور عادل سالم، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت: «في ظل جهودنا المستمرة لتزويد زبائننا بأحدث الخدمات البنكية الرقمية التي تتماشى مع اتجاه المملكة نحو نهضة التكنولوجية المالية (Fintech)، يسرنا أن نعلن عن إطلاق خدمة إلكترونية خاصة ببنك البحرين والكويت، وهي اسأل «Ask BBK». هذه الخدمة الجديدة تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي «A.I.» المتخصصة في خدمات الزبائن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا