النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

العدد 11178 السبت 16 نوفمبر 2019 الموافق 19 ربيع الأولى 1441

«هيئة السياحة» تقيم رحلة تعريفية لمنظمي الأعراس من السعودية والكويت

رابط مختصر
أقامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض رحلة تعريفية لأربعة من أبرز منظمي الأعراس من الكويت والمملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة ما بين 7 و9 نوفمبر الجاري، في سياق جهودها لتعزيز مكانة مملكة البحرين وجهة رائدة للأعراس والاحتفالات.
إذ قامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بتنسيق عدة اجتماعات بين منظمي الأعراس والجهات العاملة في قطاع تنظيم الأعراس من تجار ومؤسسات مثل الفنادق من فئة 4 و5 نجوم، والمنظمين وشركات إدارة الوجهات وغيرها من المرافق والشركات المعنية، وحضر إلى جانب وفد المنظمين ممثل عن المكتب التمثيلي للهيئة بالمملكة العربية السعودية.
وقد حظي المنظمون خلال رحلتهم للمملكة بزيارة تشكيلة مميزة من الفنادق والقاعات الفاخرة لإقامة الأفراح مثل فندق فورسيزونز خليج البحرين، والريتز-كارلتون، وفندق سوفيتل الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا، ومنتجع وسبا قصر العرين، وفندق ويندام جراند، وجميرا رويال سراي، وفندق آرت روتانا جزر أمواج، وذا أورنجري، ومركز لافونتين للفن المعاصر.
كذلك تضمّنت رحلة الوفد على زيارة النسخة الرابعة من مهرجان البحر، أحد أبرز الأحداث السنوية التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض، والذي يحتفي بروابط مملكة البحرين بالبحر ويسعى لتثقيف الزوار والسياح بتاريخها البحري العريق.
من جهته، قال القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، الدكتور علي فولاذ: «نسعى إلى زيادة عدد الأعراس التي تستضيفها المملكة من خلال تنظيم هذه الاجتماعات المنتظمة مع منظمي الأعراس من الكويت والمملكة العربية السعودية، والتعزيز من مكانتها الوجهة المثالية لإقامة لأعراس والاحتفالات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا