النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11208 الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

توريد رأس البئر لحفر آبار النفط والغاز بـ 1.5 مليون دينار

العدد 11177 الجمعة 15 نوفمبر 2019 الموافق 18 ربيع الأولى 1441

8 ملايين دينار لوكيل شحن لـ«طيران الخليج» في لندن

رابط مختصر

طرحت طيران الخليج في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات، أمس، مناقصة لتعيين وكيل شحن في المملكة المتحدة، وتنافس على المناقصة 5 شركات، وتقدمت شركة «Airbridge International Agencies ltd AIA cargo»، بأقل العطاءات بقيمة 16,988 مليون جنيه بريطاني، أي بما يعادل 8.211 مليون دينار.
وبحسب وصف المناقصة، تسعى طيران الخليج للحصول على مزيد من التعرض في سوق المملكة المتحدة، للعثور على GSA Cargo مع إمكانات مجموعة كاملة من الموظفين، وسمعة طيبة، وأن تكون شركة مستقرة ماليًا ومتوافقة في سوق المملكة المتحدة ولا تمثل أي شركة طيران منافسة داخل المنطقة.
وتقع المكاتب الرئيسة لوكلاء المبيعات العامة المخصصة لطيران الخليج في لندن، وتفضّل مسبقًا وجود مكتب في المطار.
وفتح المجلس مناقصة لشركة تطوير للبترول لتوريد رأس البئر المستخدمة في حفر آبار النفط والغاز لمدة خمس سنوات؛ لتلبية احتياجات البحرين وزيادة إنتاج النفط والغاز لتلبية متطلبات المملكة المستقبلية، وضمان استمرارية الصيانة للآبار الحالية، وتنافس على المناقصة شركتان، وتقدمت شركة «ENERSERV» بأقل العطاءات بقيمة 1.517 مليون دينار.
وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع مجلس المناقصات والمزايدات أمس 87 عطاءً لـ16 مناقصة تابعة لـ11 جهة حكومية، وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة للمناقصات نحو 12.454 مليون دينار.


728 ألف دينار لترميم مجففات الحمأة بمحطة توبلي
فتح المجلس مناقصتين لوزارة الأشغال وشؤون البلديات، ومتمثلة في شؤون الأشغال، أهمهما مناقصة لمصنع تجفيف الحمأة بمركز محطة توبلي لمعالجة الصرف الصحي - خدمات الترميم للمجففات ولمصنع الكبسول ولمعدات أخرى، وتنافس على المناقصة شركتان، وتقدمت شركة SICHUAN TOPRO TECHNOLOGY CO.LTD بأقل العطاءات، بقيمة 728 ألف دينار.
وبحسب وصف المناقصة، يجب على المقاول تجديد /‏ إصلاح خطوط التجفيف الحراري الثلاثة، و3 أجهزة تكوير، و3 مولدات حرارية بالزيت الحراري وجميع المكونات الإضافية بما في ذلك الآلات، لوحات التبديل الكهربائية والإلكترونية، وPLC ذات الصلة. ويجب تجديد مكون SDDP أو إصلاحه أو استبداله وفقًا لظروفه، والأعمال التي سيتم تنفيذها في ورشة العمل المناسبة أو في الموقع من خلال اعتبار أن SDDP حاليًا قيد التشغيل جزئيًا.

640 ألفًا لتوفير موظفين لمحطات «بابكو»
كما فتح المجلس مناقصة لشركة بابكو لتزويد خدمات العمالة الخارجية لعمليات محطات الخدمة لشركة بابكو، لثلاث سنوات، وتنافس على المناقصة 8 شركات، وتقدمت شركة ABDUL AAL،CLEANING & MAINT EST بأقل العطاءات بقيمة 640.3 ألف دينار.
وتتمثل الخدمة المطلوبة في توفير موظفين مدربين للعمل كطاقم لمحطات الخدمة للشركة. وستكون عمليات محطات الشركة تحت إشراف 24 ساعة من مشرف نوبات ومقره مكتب مبيعات المحطة. وسيكون العقد لمدة ثلاث سنوات، إذ تقوم شركة بابكو للتجزئة (ش.ش.و.) بتشغيل محطات الخدمة 24/‏7 التي تقع في مملكة البحرين، وتوفر بيع البنزين (جيد وممتاز) والديزل والكيروسين، بالإضافة إلى المنتجات المتخصصة.

649 ألفًا للعناية بمزروعات الحدائق والشوارع بالشمالية
في حين تقدمت بلدية المنطقة الشمالية بمناقصة للعناية بالمزروعات في الحدائق والشوارع في المنطقة الشمالية، وتنافس على المناقصة 9 شركات، وتقدمت شركة Gulf Fencing & Specialist Surfacing Est بأقل العطاءات بنحو 649 ألف دينار. وبحسب وصف المناقصة، فإنه وفق الجدول الزمني يتم صيانة خطوط الري والفحص الدوري والعناية بالنباتات والتنظيف والعناية بالمناظر الطبيعية ومكافحة الآفات وتسميد التربة، بعقد لمدة 4 سنوات.

35.1 ألف دينار لإدارة أمسية عشاء وترفيه لـ700 ضيف
كما فتح المجلس مناقصتين لمجلس التنمية الاقتصادية، أولها لتنظيم فعالية بوابة البحرين 2020، وتنافس عليها 3 شركات، وتقدمت Albayan Media Group بأقل العطاءات، بقيمة 35.1 ألف دينار.
ويسعى المجلس إلى الحصول على شركة لإدارة أمسية عشاء وترفيه لما لا يقل عن 700 ضيف من مجلس التنمية الاقتصادية في مؤتمر بوابة الخليج 2020 في العدلية مساء يوم 11 مارس 2020. ويشمل ذلك حجز مطاعم بأكملها، واختيار خيارات القائمة والتفاوض بشأنها، حظر بعض الطرق /‏ الأزقة جنبًا إلى جنب مع وزارة الداخلية لتوفير وصول للمشاة، وتوفير خيارات الترفيه للضيوف ولضمان تنشيط البيئة وحيويتها، والدخول والدلائل لضمان إدارة الضيوف وتوجيههم، وتوفير النقل.

90 ألفًا للخدمات المسرحية والصوتية لربيع الثقافة
أما المناقصة الثانية فلطلب تقديم عروض للخدمات المسرحية والصوتية والضوئية لربيع الثقافة لمجلس التنمية الاقتصادية لعام 2020، وتقدمت شركة AVL Concepts بعطائها الوحيد بقيمة 90 ألف دينار.
ويسعى المجلس إلى الحصول على الخدمات المسرحية والصوتية والضوئية لربيع الثقافة للمجلس لعام 2020، من حيث تجهيز مسرح شامل لجميع أجهزة الإضاءة والصوت والمعدات الموسيقية والإلكترونية حسب متطلبات الفرق المشاركة في مهرجان ربيع الثقافة، لمدة خمس سنوات، إذ يتوجّب على الشركات المدعوة عند تقديم الطلب تحديد مصادر وإعداد جميع المتسابقين الفنيين وفقًا لمتطلبات المجموعات وإنشاء مرحلة متعددة الأغراض مع تغطية ووصول على خشبة المسرح، فضلاً عن مرافق أماكن مثل الطاقة ودورة المياه وغرف الانتظار وغرف الطعام والمكاتب في الموقع.
المصدر: هدى عبدالنبي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا