النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11206 السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:32PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

فى 30 نوفمبر

العدد 11174 الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأولى 1441

«الرفاع فيوز» تدعو لعقد الجمعية العمومية لاتحاد المُلاك

ياسر عبدالرحمن
رابط مختصر
أعلنت شركة الرفاع فيوز، المطوّر العقاري للرفاع فيوز، عن دعوتها لعقد الاجتماع الأول للجمعية العمومية لاتحاد ملاك الرفاع فيوز، وذلك يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019 في الساعة السابعة مساءً في مدرسة الرفاع فيوز الدولية. ويأتي عقد هذا الاجتماع بناءً على أحكام القانون رقم (27) لسنة 2017 بإصدار قانون تنظيم القطاع العقاري، والقرار (7) لسنة 2018 بتنظيم أحكام اتحاد المُلَّاك والعقارات المشتركة الصادر من مؤسسة التنظيم العقاري.
وسيشارك مُلاك الرفاع فيوز في هذا الاجتماع لمناقشة عدد من البنود المطروحة على جدول أعمال الجمعية العمومية ومن أبرزها انتخاب مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز، والموافقة على مسودة النظام الأساسي لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز، ومسودة النظام الرئيسي للأجزاء المشتركة في الرفاع فيوز، واستعراض البيانات المالية لشركة «آر في العقارية» التي تقوم بأعمال إدارة وتشغيل المرافق العامة في الرفاع فيوز منذ العام 2012، وإقرار الموازنة العامة للسنة المقبلة 2020.
وأعرب ياسر عبدالرحمن الراعي العضو المنتدب لشركة الرفاع فيوز، عن سعادته لاستكمال كافة الإجراءات القانونية والإدارية للدعوة لعقد الجمعية العمومية لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز، مشيراً أن هذا الاتحاد سيكون اتحادًا واحد لثلاثة أحياء في المجتمع وهي الواحات والبحيرات والحدائق. كما أكد الراعي على أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي في إطار الجهود التي بذلتها الشركة، والتي تهدف إلى تعزيز الجهود الوطنية في مملكة البحرين بشأن تنظيم القطاع العقاري ضمن توجه الدولة وخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية، معلناً أن شركة الرفاع فيوز قد انتهت من كافة الترتيبات اللازمة لعقد هذا الاجتماع وإرسال الدعوات لجميع الأعضاء للحضور.
وأشاد الراعي، بالتعاون الوثيق والجهود التي بذلتها مؤسسة التنظيم العقاري في سبيل تسهيل كافة الإجراءات والرد على جميع الاستفسارات، مثمّناً الدعم الذي يتلقاه قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين من قبل الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري.
كما أضاف الراعي، أنه في إطار التعريف بإجراءات الجمعية العمومية فإنه سيتم عقد اجتماع تحضيري لمُلاك الرفاع فيوز خلال الأسبوع المقبل (السبت 16 نوفمبر 2019) في النادي الملكي للغولف، وذلك للرد على استفسارات المُلاك، وبيان كافة الإجراءات التي سيتم اتخاذها وطريقة التصويت في اجتماع الجمعية العمومية، وذلك حتى يكون المُلاك على بيّنة من أمرهم ويطلعون على كافة حيثيات عقد الجمعية العمومية.
ومن جانبه، دعا الدكتور عبدالمجيد العوضي رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد المُلاك في الرفاع فيوز، جميع المُلاك في الرفاع فيوز للمشاركة في هذا الاجتماع لأخذ جميع وجهات النظر في عين الاعتبار، مشيراً أن الجمعية العمومية ستتخذ قرارات مهمة تتعلق بالجوانب المالية والتنظيمية والإجراءات الإدارية، بهدف تطوير الخدمات وإدارة المرافق والأجزاء المشتركة في الرفاع فيوز، وأن مشاركة أكبر عدد من المُلاك ضرورية في اتخاذ هذه القرارات المهمة.
ويتطلب عقد الجمعية العمومية لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز مشاركة 50% من مُلاك الوحدات أي بمشاركة (527 وحدة) على الأقل وهو النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية، وفي حال عدم تحقق النصاب القانوني خلال 60 دقيقة من بدء الاجتماع، سيعاد هذا الاجتماع بتاريخ (7 ديسمبر 2019) وسيكون انعقاده صحيحاً بحضور أي عدد من الأعضاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا