النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

مجلس إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة يعتمد إنشاء «لجنة عقارية»

رابط مختصر
العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441
عقد مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماع مجلس إدارته السابع للعام الحالي بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية النائب أحمد صباح السلوم، واستعرض الاجتماع أنشطة الجمعية بما فيها برنامج صناع القرار الاقتصادي الثاني الجاري حاليا تنظيمه وحتى 20 ديسمبر المقبل، وكذلك المشاركة في مهرجان مسقط الدولي يناير المقبل.
ويقام المهرجان خلال الفترة من 16 يناير إلى 15 فبراير 2020م في العاصمة مسقط، في إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي (مرور 50 عاما على العيد الوطني المجيد لسلطنة عمان الشقيقة). علما بأن المهرجان يحوي معرضا للصناعات والحرف التراثية من كل أنحاء العالم.
وقد ارتأت الجمعية في إطار سياستها وحرصها على دعم الشركات الصغيرة وتشجيع التصدير، ودعما للعلاقات الخليجية المشتركة على الصعيد التجاري المشاركة في هذا الحدث الكبير، وترتيب جناح يليق باسم البحرين يضم نخبة من صغار المؤسسات والشركات الناشئة البحرينية المميزة بما يعكس التراث والحاضر البحريني بصناعات مختلفة تشمل العطور والحرف اليدوية والأزياء والجلود والأغذية وغيرها.
كما أقر المجلس الموافقة على مقترح النائب الثاني لرئيس الجمعية أحمد يوسف بتشكيل لجنة مختصة بقطاع العقار والإنشاء، وتكليفه برئاستها وتشكيلها وعرض الأسماء في الاجتماع المقبل، وتم تزكية المستشار الإعلامي للجمعية أمينا عاما، وتم اتخاذ قرار بتثبيت موعد اجتماع مجلس الإدارة الشهري ليكون يوم الأحد الأول من كل شهر في تمام الساعة الخامسة مساء، ما عدا شهر رمضان فقط، فيما يتم الدعوة لعقد اجتماعات إضافية حال الاحتياج لذلك.
وافق المجلس على منح رؤساء اللجان فرصة أخيرة لتشكيل لجانهم قبل 15 نوفمبر الجاري وإلا تم إلغاء اللجنة أو تسمية رئيسا آخر لها بناء على موافقة مجلس الإدارة.
كما تم اعتماد الاسم الجديد للجنة المرأة في الجمعية إلى «لجنة إدماج المرأة» بدلا من لجنة تمكين المرأة، بإجماع آراء الحضور وبناء على التنسيق مع المجلس الأعلى للمرأة البحريني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها