النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

بمساحة 133,751 مترًا مربعًا و13 شاشة عرض

«البحرين للسينما» المزوّد الرسمي للسينما في مراسي جاليريا

رابط مختصر
العدد 11155 الخميس 24 أكتوبر 2019 الموافق 25 صفر 1441
أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، تعيين شركة البحرين للسينما (سينيكو) المزود الرسمي للسينما في مجمع مراسي جاليريا.
ومن المزمع أن تكتمل الإضافة الأخيرة للمرافق الترفيهية في مراسي جاليريا بحلول النصف الأول من العام 2021، وستضم دور عرض تبلغ مساحتها 3751 مترا مربعا، وتضم شاشات متعددة يبلغ مجموعها 13 شاشة عرض. كما انه من المتوقع أن يصبح مراسى جاليريا المتنفس الرئيس لمشروع مراسى البحرين، إذ تبلغ مساحته الإجمالية 200,000 متر مربع ويحتضن 560 وحدة تجارية موزعة على 3 مستويات. وسيشتمل المجمع التجاري أيضًا على حوض أسماك تبلغ مساحته 2400 متر مربع وحديقة الواقع الافتراضي والترامبولين وغيرها الكثير، إذ سيحظى الزوار من جميع الأعمار بتجربة لا مثيل لها عبر استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

وبهذه المناسبة، قالت لو بنغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل هيلز: «يأتي تعاوننا مع شركة البحرين للسينما ضمن إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير مدن ومجتمعات تلبي متطلبات الحياة العصرية، وذلك بما يتماشى مع أنماط الحياة المبتكرة. ويقف هذا المشروع شاهدًا على التزامنا بتوفير أعلى مستويات الجودة لكل ما يقدمه مجمع مراسي جاليريا، ويعزز مساعينا نحو توفير سكان مراسي البحرين احتياجاتهم كافة على مقربة منهم».
من جانبه، قال الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: «يسعدنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة البحرين للسينما، وهي أشهر مزود ترفيهي في مملكة البحرين، إذ سيوفر لزوار مراسى جاليريا أعلى مستوى من العروض الترفيهية وتوفير مجموعة من الخيارات المتنوعة للمقيمين، علاوة على وضع معايير جديدة للتسوق والترفيه والمتعة».
من جهته، قال أحمد راشد البستكي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البحرين للسينما: «يسرنا أن نوسع محفظة عروضنا لتشمل مجمع مراسي جاليريا، والذي من المقرر أن يُصبح وجهة تسوق سياحية وترفيهية رائدة في المملكة؛ نظرًا لكونه أول مجمع من نوعه يقع على واجهة بحرية. وسيُمكننا هذا التعاون من الوصول إلى قاعدة أكبر من محبي الأفلام السينمائية في كل من مراسي البحرين والمناطق المجاورة لها، ما من شأنه أن يضيف بعدًا آخر للعروض المتاحة بتلك المناطق، كما ستحظى هذه القاعدة الجماهيرية بالمزيد من الخيارات عند اختيار مكان لمشاهدة أفلامهم المفضلة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها