النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«بوليتكنيك» تتعاون مع «إنفوناس» في تقنية المعلومات والاتصالات

رابط مختصر
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
عبر الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة رئيس قسم الارتباط الصناعي بجامعة بوليتكنيك البحرين عن ترحيبه بشركة إنفوناس وعن سعادته بالتعاون المتبادل بين الجامعة وإنفوناس. وأكد أن الشراكة القائمة بين الجانبين؛ تأتي في إطار أهداف بوليتكنك في التعاون وإشراك القطاع الخاص لدعم نجاح خريجي مملكة البحرين في مختلف التخصصات، بما يمكّنهم من مواصلة الحصول على المهارات المطلوبة لتحقيق طموحاتهم ومشاركتهم وهم متسلحون بالعلم والمعرفة والمهارة والثقة التي تسهم في تطوير المجتمع البحريني وتحقيق رؤية البحرين 2030 .
وأوضح كريستوس جاتسوليس -رئيس كلية تكنولوجا المعلومات- أنه من خلال دراسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سيتم الاستفادة من إنفوناس من خلال المشاركة في المتطلبات الفنية ومشروعات الطلاب مع المشرف الأكاديمي الذي سيقوم بمراقبة تقدم الطالب خلال مدة هذا المشروع، وذلك لضمان بيئة تعليمية .
وعقّب أحمد الصائغ -مدير العلاقات الحكومية واستراتيجة الأعمال- أن إنفوناس على استعداد دائم لتقديم كل الدعم والخبرة لطلبة بوليتكنيك فى مجال تقنية المعلومات والاتصالات بما يحقق لهم أعلى درجات الاستفادة التي نتطلع أن تساعدهم في بداية حياتهم العملية في سوق العمل. وعبر الصائغ عن تقديره وشكره للشيخ خالد على إتاحة هذه الفرصة لإنفوناس للمساهمة في خدمة المجتمع البحريني من خلال هذا البرنامج، مؤكدًا حرص مجلس إدارة إنفوناس على العمل مع بوليتكنيك للمساهمة بشكل إيجابي في تحقيق أهداف رؤية البحرين 2030، ونتطلع أن تمثل الشراكة بين البولينكنك وإنفوناس أساسًا صلبًا لعلاقة طويلة ومثمرة بما يحقق تطلعاتهما وأهدافهما المشتركة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها