النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال يضع ملامح استراتجيته الجديدة

رابط مختصر
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
عقد المجلس الاستشاري للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية أول اجتماع له في مقر الاتحاد بحديقة الأندلس، إذ ناقش الاجتماع السبل الكفيلة بالارتقاء بعمل وأنشطة الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، وتمكين المزيد من الشباب من كلا الجنسين من ولوج عالم ريادة الأعمال والمهن من أوسع الأبواب.
وتطرق أعضاء المجلس الاستشاري في اجتماعهم الى مناقشة أبرز ملامح رؤية المرحلة القادمة من عمل الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، مع البناء على ما تحقق من إنجازات لرفع سقف الطموحات، من خلال تأهيل المزيد من أصحاب المشاريع متناهية الصغر لدخول سوق العمل عبر وجود حاضنات اقتصادية متطورة ودورات تدريبية ذات جودة عالمية.
كما تناول المجتمعون أفضل الممارسات المناسبة لدعم النمو الاقتصادي في مملكة البحرين، من خلال دعم ريادة الأعمال وتمكين الشباب من الانطلاق بمشاريعهم الخاصة في سوق العمل، ونقلها الى العالمية في المستقبل المنظور. وأكد المجتمعون ضرورة مخاطبة الجهات ذات العلاقة لخلق فرص الحوار المشترك، بما يخدم تحقيق الأهداف المشتركة.
وبهذه المناسبة، صرّحت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية بالقول: «تكمن أهمية تشكيل المجلس الاستشاري في مساعدة الاتحاد في الانتقال الى مرحلة جديدة من النمو والتطوير في مشاريعنا، بما يتناسب مع رؤية البحرين الاقتصادية لعام 2030، وبما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها