النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

«دي جي سي» تستحوذ على %50 من حصص «سولارا للنجارة»

رابط مختصر
العدد 11151 الأحد 20 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1440
قامت شركة دي جي سي، وهي شركة بحرينية المنشأ متخصصة في حقوق الملكية الخاصة، مؤخرًا بتوقيع اتفاقية شراكة واستحواذ مع «شركة سولارا للنجارة ذ.م.م» (Solara Joinery and Interiors)، لتمتلك بموجبها نسبة 50% من أسهم هذه الشركة الرائدة في قطاع النجارة التي يقع مقرها بمملكة البحرين. وستسهم استثمارات شركة دي جي سي في تسريع والارتقاء بخطط ومشاريع «سولارا»، فضلاً عن توسيع نطاق أعمال الشركة في السوق البحريني والأسواق الخليجية. ومن المتوقع أن تتضاعف أعمال «سولارا» للنجارة بالتزامن مع منشأة عمل أكبر يتم تهيئتها لتواكب نمو الشركة وحجم أعمالها المرتقب. وقد أقيمت مراسم توقيع هذه الاتفاقية بحضور كل من خالد الحمادي الرئيس التنفيذي لدي جي سي، وعلي المتروك ومحمد حاجي ممثلين عن شركة سولارا.
وفي التعليق على هذه الخطوة، قال خالد الحمادي الرئيس التنفيذي لدى ديفيدند جيت كابيتال (دي جي سي): «يسعدنا أن نكون جزءًا من نمو (سولارا)، ونتطلع للعمل مع الفريق الحالي. وتسعى شركتنا بشكل مستمر إلى الاستثمار في الشركات في مملكة البحرين والمنطقة، كما نهدف إلى تحقيق قيمة مضافة وخلق الشراكات المثمرة من خلال استحواذاتنا. ويتميز أعضاء فريق (سولارا) بالطموح، ومعًا أؤمن أنه يمكننا الارتقاء بهذه الشركة إلى مستوى جديد ومتقدم، وترسيخ مكانتنا كإحدى شركات النجارة الرائدة والمتفوقة في المملكة».
وقال رئيس مجلس الادارة لشركة سولارا للنجارة ذ.م.م محمد عباس حاجي: «نظرًا لكوننا مشروعًا ناميًا ويسعى إلى المزيد من التوسع والتطوير وريادة قطاع النجارة على مستوى مملكة البحرين والمنطقة، تسعدنا الشراكة مع الشركة المتخصصة في حقوق الملكية الخاصة دي جي سي، وتضيف هذه الشراكة مخزونًا كبيرًا من المعلومات والخبرات لنا. كما تؤكد هذه الشراكة مقدار ثقة شركة دي جي سي في خبرتنا وقدرتنا على النجاح والنمو، ولذلك فإن ما يقدمونه سيضيف المزيد من القيمة لأنشطتنا، ويمكننا من التطور والوصول إلى طموحاتنا وإمكاناتنا الكاملة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها