النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

استشارات لمراجعة تصاميم مدينة البحرين الرياضية بالصخير

«المناقصـات»: 37.8 مليـون دينار لتزويـد جـزر حـوار بالكهربـاء

رابط مختصر
العدد 11149 الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1440

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الإسبوعية «أمس» الخميس مناقصة لإدارة التخطيط والدراسات بهيئة الكهرباء والماء لأعمال الكابلات البحرية والأرضية جهد 66 كيلوفولت لتزويد جزر حوار بالكهرباء، وتنافس على المناقصة 3 شركات، وتقدمت شركة الجهاز للمقاولات والتجارة والسياحة المحدودة «AlGihaz CO. for Contracting and Trading and Tourism LTD»، بعطاء بلغت قيمته 37.779 مليون دينار.
ويشتمل نطاق العمل على تصميم وتصنيع ونقل وتركيب وتوصيل بكابل أرضي واختبار كابل محوري مرفق به كابل ذات ألياف بصرية، بحيث يكون العقد مبلغًا مقطوعًا بنظام تسليم المفتاح يتضمن ما يلي: ثلاثة كابلات بحرية محورية جديدة مغذية، ذات جهد 66 كيلوفولت تتضمن كابل ألياف بصرية ما بين الارض الرئيسية وجزر حوار بمسافة مقدرة 25 كم. كابل أرضي جهد 66 كيلوفولت مرتبط بالكابلات البحرية بجزيرة البحرين بطول 5 كم. كابل أرضي جهد 66 كيلوفولت مرتبط بالكابلات البحرية بجزيرة حوار بطول 4 كم.

مراجعة التصاميم
ومن جانب آخر، فتح المجلس مناقصة لوزارة المالية والاقتصاد الوطني لخدمات استشارية تتعلق بمراجعة تصاميم مدينة البحرين الرياضية الدولية، والتي سيكون موقعها في الصخير بمملكة البحرين، وتنافس على المناقصة 3 شركات، وتقدمت شركة «Trivandi DMCC» بأقل عطاء بقيمة 82.955 ألف دينار.
تسعى الوزارة لطرح مناقصة محدودة تتعلق بمراجعة تصاميم مدينة البحرين الرياضية الدولية والتي سيكون موقعها في الصخير بمملكة البحرين، حيث سيكون في مساحة 500000 متر مكعب شاملاً الملعب ومرافقه.
وفتح المجلس أيضا مناقصة لوزارة المالية والاقتصاد الوطني للحصول على خدمات استشاري /‏‏ اسشاريين لديه خبرة متخصصة في التخصيص، وبالتحديد في الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP)، ولديه خبرة في تنفيذ المشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي ودول عربية أخرى، وتنافس على المناقصة 3 شركات، وتقدمت شركة Protiviti Member Firm (Bahrain) SPC بأقل العطاءات بقيمة 25 ألف دينار.
وتهدف هذه المناقصة إلى الحصول على خدمات (استشاري /‏‏ استشاريين) لديه خبرة متخصصة في التخصيص، وبالتحديد في الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP)، ولديه خبرة في تنفيذ المشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي ودول عربية أخرى، كما يجب على (الاستشاري /‏‏ الاستشاريين) توفير منهجية الشراكة بين القطاعين الحالي استنادًا على أفضل الممارسات، بما في ذلك توفير منهجية الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP).

255 ألف دينار لبناء
خط لتصريف مياه الأمطار في العكر
وفتح المجلس مناقصة لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني متمثلة في (شئون الأشغال) لبناء الخط الرئيسي لتصريف مياه الأمطار لتوصيل المشروع الاسكاني في منطقة العكر، وتنافس على المناقصة 17 شركة وتقدمت شركة UCO Engineering WLL، بأقل العطاءات بقيمة 255.79 ألف دينار.
وسيتم من خلال هذا المشروع توصيل المشروع الاسكاني بشبكة تصريف مياه الامطار عن طريق بناء وإعادة تأهيل للخط الرئيسي لتصريف مياه الأمطار في تلك المنطقة. كما أن هذا المشروع يتضمن بعض الاعمال الكهروميكانيكية التي تساعد على تصريف هذه المياه الى البحر.
إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزيدات في جلسته الإسبوعية أمس 71 عطاء لـ17 مناقصة تابعة لـ10 جهات حكومية، وبلغ إجمالي أقل العطاءات 40.83 مليون دينار.
المصدر: هدى عبدالنبي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها