النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

الكوهجي للتطوير العقاري الراعي الرئيسي لمعرض (BIPEX)

مشروع «ون بحرين بي» يشهد زيادة في الطلب على التملك الحرّ بالشقق السكنية

رابط مختصر
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
أعلنت شركة الكوهجي للمقاولات والتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، رعايتها معرض البحرين الدولي للمشاريع العقارية (بايبكس) 2019 في نسخته (12) راعيًا رئيسيًا. وسيقام المعرض في شهر ديسمبر الجاري خلال الفترة من 7 – 9 ديسمر 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض، وذلك من خلال عرض أقوى مشاريعها العقارية وأحدثها «ون بحرين بي».
ونظرًا لإقبال المستثمرين والملاك على المشروع وما حققه منذ طرحه في أبريل 2019. تم توقيع اتفاقية الرعاية للمعرض بحضور المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي مدير عام الكوهجي للتطوير العقاري وجمعية المهندسيين البحرينية، بصفتها الجهة المنظمة للمعرض، وذلك يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2019.
وصرح المهندس محمد الكوهجي، المدير العام للكوهجي للتطوير العقاري، قائلاً: «يسعدنا المشاركة في بايبكس وبرعاية رئيسية، وذلك إيمانًا منا بأن مشاركة شركات التطوير العقاري في المعارض الدولية تقدم فرصة مثالية للعاملين في القطاع العقاري لتبادل الخبرات وعرض مشاريعهم للمستثمرين والجمهور في آن واحد، لاسيما أننا نسعى دائما في تقديم منتج استثماري مميز وسكني مريح يتضمن أعلى مستويات الخدمات التي من شأنها تقديم حلول سكنية مبتكرة ليست على مستوى البحرين والخليج فقط ولكن على مستوى العالم، ونحن في الكوهجي للتطوير ملتزمين بتقديم أفضل الحلول العقارية والأكثر فخامة».
وأضاف: «تتواصل أعمال البناء بحسب الجدول الزمني المخطط لمشروع «ون بحرين بي»، فقد تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية بالكامل ووصلت أعمال البناء لغاية الطابق الثلاثين، حيث تتم بمعدل ثلاث طوابق شهريًا لتحقيق الانتهاء من المشروع بالكامل في نهاية الربع الأول من عام 2021».
وقال محمد خليل السيد رئيس اللجنة التنظيمية لبايبكس، قائلاً: «نحن سعداء بالترحيب بشركة (رويال أمباسادور) لإدارة العقارات لتكون الراعي المميز للنسخة (12) من بايبكس. لقد استمرت شركة رويال أمباسادور في كونها أحد الداعمين الرئيسيين للمعرض والمساهمين في نجاحه، بالإضافة إلى دعمها المستمر للسوق العقاري في مملكة البحرين. ستستمر نسخة هذا العام من المعرض في توفير منصة لعرض فرص الاستثمار والأفكار القيّمة من الخبراء الرائدين وإدماج الشباب في عملية التحول التي يشهدها القطاع العقاري».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها