النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

بنك الإثمار يؤكد دعمه لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية

رابط مختصر
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين أحمد عبدالرحيم، أن مملكة البحرين تواصل دورها الرائد في الابتكار بالقطاع المالي من خلال العمل مع كل من الجهات التنظيمية والبنوك المحلية، وغيرها من المؤسسات المالية الأخرى التي تسهم بشكل كبير في إعادة تشكيل هذه الصناعة.
جاء ذلك بعد تجديد الشراكة الاستراتيجية لبنك الإثمار مع شركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وهي بحسب بيان رسمي واحدة من أكثر النظم تطورًا في مجال التكنولوجيا المالية (الفنتك) في المنطقة.
وأضاف: «كبنك إسلامي رائد في التجزئة المصرفية، يدرك بنك الإثمار أهمية الدور الذي يجب أن يؤديه في تعزيز دور مملكة البحرين المهم كمركز رئيسي للخدمات المصرفية والمالية في المنطقة، كما يؤكد دعمنا المتواصل كشريك مؤسس لشركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية والتعاون معها، ومع الجهات التنظيمية المحلية على جدية هذا الالتزام بالنسبة لنا».
وتتم عبدالرحيم قوله: «يسرنا أن هذه الجهود تؤتي ثمارها وأنها تحت قيادة وتوجيهات مصرف البحرين المركزي، فمملكة البحرين حصلت على التقدير الذي تستحقه. إن التكنولوجيا المالية (الفنتك) تعيد تشكيل قطاع الخدمات المصرفية والمالية عالميًا والعمل مع شركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية يساعد على تحقيق ذلك، ويخلق هذا التعاون بين البنوك والجهة الرقابية، وغيرها من الجهات التنظيمية المحلية ميزة تنافسية قوية للبحرين ويساعد في المحافظة على مكانتها المتقدمة في مجال الابتكار».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها