النسخة الورقية
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

«زين البحرين» تستضيف الحدث الثاني لـ«زينوفيت»

رابط مختصر
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
استضافت زين البحرين، فعاليات الاجتماع الثاني مبادرة «زينوفيت»، التي تأتي بالتعاون مع شركة (الكري)، شركة تعنى بالمؤسسات المبتدئة في البحرين، وشركة (عُقال) الشركة الرائدة والأولى في مجال الاستثمارات الوقفية في البحرين والمملكة العربية السعودية.
يستهدف برنامج «زينوفيت» أنواعًا عديدة من الأشخاص مثل: أصحاب المؤسسات الناشئة، والذي يحملون أفكارًا جديدة يودون عرضها والحصول على تمويل لتنفيذها أو مجرد نصائح من الخبراء، كما يستهدف المستثمرين الوقفيين الذين يبحثون عن فرص للاستثمار، وكذلك المسوقين الذين يسعون لتعلم الجديد وتحليل السوق والمنافسين، ويستهدف أيضا مستشاري الأعمال الذين يشاركون مؤسسي الشركات في خبراتهم ويطرحون الطرق الناجحة للأعمال التجارية.
قدّم الحدث الثاني دورة عقال في مجال بدء التشغيل والتي تضمنت أربع مؤسسات ناشئة: شركة Okadoc، وهي شركة رائدة في مجال الصحة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة وشركة (Dalooni) ومقرها البحرين، وتعطي نصائح عن المنتجات الاستهلاكية وشركة (Mr. Draper) الشركة الرائدة في مجال الأزياء في الامارات العربية المتحدة، وكذلك شركة (Areeb) إحدى الشركات الكويتية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية.
وخلال الحدث، تم الإعلان عن افتتاح عُقال - فرع البحرين والاعلان عن مجلس الادارة فيه. كما سيكون فرع البحرين امتدادًا لمؤسسة عقال في السعودية وسيكون بمثابة رابط يوفر ويسهل فوائد النظام البيئي عبر الحدود. ويهدف فرع عقال في البحرين الى زيادة الوعي واطلاق برامج إرشادية تسعى لزيادة المستثمرين الوقفيين في البحرين، كما تقدم برامج للشركات الناشئة والتي بدورها ستمكنهم من التوسع والنمو.
وقال عبدالله بن خالد آل خليفة المدير التنفيذي لعلاقات الاتصال والمستثمرين بـ(زين البحرين): «تعد فعاليات (زينوفيت) العمود الفقري للمؤسسات الناشئة بالنظام الايكولوجي، حيث يتشارك المساهمون بخبراتهم وأفكارهم وحتى العقبات التي يواجهونها. وبحضورك مثل هذه اللقاءات، ستفتح لنفسك آفاقاً جديدة وعوالم واسعة من الأفكار والنصائح والاقتراحات من خبراء المجال».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها