النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

ربع مليون دينار لتحويل الخرائط الوطنية لثلاثية الأبعاد

5 ملايين دولار لتوريد معدات التعويم لحفر آبار النفط والغاز

رابط مختصر
العدد 11142 الجمعة 11 أكتوبر 2019 الموافق 12 صفر 1440

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الإسبوعية أمس مناقصة لشركة تطوير للبترول لتوريد أدوات التعويم المستخدمة في حفر آبار النفط والغاز في عقد زمني لمدة 5 سنوات، وتنافست على المناقصة 4 شركات، وتقدمت شركة «هاليبرتون العالمية المحدودة» بأقل العطاءات بقيمة 4,948 مليون دولار، بما يعادل 1.860 مليون دينار, ويتضمن العقد الزمني على توريد معدات التعويم في حفر آبار النفط والغاز للسنوات الخمس القادمة لتلبية احتياجات مملكة البحرين، وذلك فيما يتعلق بالمشاريع الاستراتيجية الحالية والمرتبطة؛ بهدف زيادة إنتاج النفط والغاز لتلبية متطلبات المملكة المستقبلية وضمان استمرارية الصيانة للآبار الحالية.

من جانب آخر، فتح مجلس المناقصات مناقصة لجهاز المساحة والتسجيل العقاري لدعم الخرائط القومية ثلاثية الأبعاد لمملكة البحرين؛ (الجزء أ) تحديث الخرائط الوطنية، وتنافست على المناقصة 3 شركات، وتقدمت شركة RMSI Private Limited، بأقل العطاءات بقيمة 251.680 ألف دينار.
ويسعى مكتب المسح وتسجيل العقاري (المشار إليها فيما يلي باسم «SLRB») إلى دعم في تحديث الخرائط الوطنية لمملكة البحرين للإسهام في الرؤية طويلة الأجل للاستعداد الجغرافي المكاني لمملكة البحرين، ويتم طلب خدمات من الشركات أو الكونسورتيوم المؤهلة وذات الخبرة في مجالات التخصص ذات الصلة.
استشارات لاستبدال منظومة الأرشيف التلفزيوني بـ25 ألف دينار
ومن جهة أخرى، فتح المجلس مناقصة لوزارة شؤون الإعلام لتوفير الخدمات الاستشارية لمشروع استبدال منظومة الأرشيف التلفزيوني، وتنافس على المناقصة 6 شركات، وتقدمت شركة Creative Media Solutions FZ-LLC، بأقل العطاءات بقيمة 24.888 ألف دينار.
والهدف من هذه المناقصة هو توفير الخدمات الاستشارية لاستبدال منظومة الأرشيف التلفزيوني في مجمع الوزارة بمدينة عيسى، والتي تتطلب خدمات استشارية مهنية؛ من أجل استكمال إدارة وتنفيذ المشروع.
80 ألف لفحص أنظمة المساعدات الملاحية
كما فتح المجلس مناقصة لوزارة المواصلات والاتصالات لفحص الطيران الدوري لأنظمة المساعدات الملاحية، وتنافس على المناقصة شركتان، وتقدمت بأقل العطاءات شركة Flight Calibration Services Limited، بعطاء بلغ 79.840 ألف دينار.
وترغب وزارة المواصلات والاتصالات في طرح مناقصة لفحص الطيران الدوري لانظمة المساعدات الملاحية لللقيام باجراء برنامج روتيني لفحص الرحلات الجوية، وتقديم التقارير، واصدار الشهادات فيما يتعلق بانظمة المساعدات الملاحية.
65.2 لتوريد أنابيب على شكل U
وفتح المجلس مناقصة لشركة نفط البحرين «بابكو» لتوريد انابيب افران ومجموعة انابيب على شكل U، وتنافس على المناقصة 4 شركات وتقدمت Nass Industrial Services بأقل العطاءات بقيمة 65.210 ألف دينار.
تتطلع شركة نفط البحرين بابكو بطرح مناقصة عامة لتوريد أنابيب افران و انحناءات نصف دائرية المطلوبة لمنفذ التهوية Unifiner 38F4، وتوريد انابيب مصنوعة من مادة انكلوي 800 ليتم تركيبها خلال عمليات اغلاق الوحدات في مارس 2020.
إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الإسبوعية أمس «الخميس» 123 عطاء لـ 15 مناقصة ومزايدة واحدة.
المصدر: محرر الشؤون الاقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها