النسخة الورقية
العدد 11152 الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 21 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

«المناقصات» يفتح 32 عطاء لـ5 مناقصات حكومية

195.6 ألف دينار لترميم وصيانة البيوت الثراثية ضمن «طريق اللؤلؤ»

رابط مختصر
العدد 11125 الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 الموافق 25 محرم 1440

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس «الاثنين» مناقصة لهيئة البحرين للثقافة والآثار لتوفير عمالة خاصة بفريق الترميم والتدخل الطارئ والصيانة للبيوت التراثية ضمن مشروع طريق اللؤلؤ، وتنافس على المناقصة 4 شركات، وتقدمت شركة «Newcastle Construction»، بعطاء بلغت قيمته 195.6 ألف دينار.
وتتمثل هذه المناقصة في توفير عالٍ لانقاذ البيوت الآيلة للسقوط ضمن مشروع طريق اللؤلؤ، حيث أن العقد الحالي أشرف على الانتهاء، بينما العديد من البيوت التاريخية في المحرق بحاجة إلى تدخل وصيانة دورية؛ لمنع التدهور الانشائي فيها وتشكيل خطر على السكان والمارة، وستكون مهمة الفريق الجديد استكمال المهمة القائم عليها الفريق الحالي من أكتوبر 2019 إلى أكتوبر 2021.
إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية 32 عطاءً لـ5 مناقصات تابعة لـ5 جهات حكومية، وبلغ إجمالي أقل العطاءات 588.44 ألف دينار. وفتح المجلس مناقصة لديوان الخدمة المدينة لتوفيراستشاري لقاعدة تطبيق «أوريكال» واستشاري البيانات لنظام الموارد البشرية لديوان الخدمة المدنية، وتنافس على المناقصة 12 شركة، وتقدمت شركة «Al Nadeem IT» بأقل العطاءات بقيمة 20 ألف دينار.
وبحسب وصف المناقصة فإن ديوان الخدمة المدينة يرغب في توفير استشاري لقاعدة تطبيق أوريكال لديوان الخدمة المدنية؛ وذلك للعمل على مختلف الأنظمة مثل (SQL) و(PLSQL)، بالإضافة الى استشاري البيانات لنظام الموارد البشرية للديوان بشرط توافر خبرة في بعض الأنظمة مثل (Oracle DBA/‏Oracle APPSDBA).
372 ألف دينار لتوريد صمامات العزل الكروي
وفتح المجلس مناقصة لشركة تطوير للبترول لتوريد صمامات العزل الكروي، وتنافس على المناقصة 6 شركات، وتقدمت شركة TECHNO-LINE TRADING & SERVICES، بأقل العطاءات بقيمة 372.8 ألف دينار.
وترغب شركة تطوير للبترول في بناء خطوط أنابيب متعددة للحد من الضغط على آبار غاز الخف؛ لتجنب التأثير على انتاج غاز الخف في الحقل، وستساعد خطوط الأنابيب الجديدة هذه على تقليل مستوى (اتش 2 اس) العالي في المنطقة الشمالية إلى (ار دي بي) سيتم توصيل خطوط الأنابيب بالقفزات الحالية باستخدام صمام عزل الكرة.
وفتح المجلس مناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض لتوريد عوامات للمنتزه البحري تحت الماء، وتنافس على المناقصة 4 شركات، وكان أقل عطاء 600 دينار، في حين كان أعلاها 98.5 ألف دينار.
وبحسب البيانات ترغب الهيئة في شراء وتثبيت عوامات، والتي سوف يتم استخدامها لتحديد موقع المنتزه البحري تحت الماء، ويجب أن يشتمل على نظام وعلى وإرسال إشارة حقيقية AIS و 7 إشارات تركيبية على كل عوامة.
وطرحت شركة طيران الخليج مناقصة لتوفير منتوجات من الألمنيوم، وتنافس على المناقصة 6 شركات، ولم تظهر البيانات قيمة العطاءات المقدمة، وترغب الشركة في توريد أنواع مختلفة من منتجات الألمنيوم (صحن الألمنيوم - كبير، صحن الألمنيوم - متوسط، غطاء الألمنيوم المتوسط بدون ورق متداخل بين الأغطية، حاوية الألمنيوم).
المصدر: محرر الشؤون الاقتصادية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها