النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11274 الخميس 20 فبراير 2020 الموافق 26 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

العدد 11125 الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 الموافق 25 محرم 1440

«ترست ري» تعزز فريق الإدارة التنفيذية

رابط مختصر
أعلنت «Trust Re»، وهي شركة إعادة التأمين الإقليمية التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا رئيسيًا لها منذ عام 1989، عن قيامها بتعزيز فريق الإدارة التنفيذية لديها، عبر تشكيل لجنة تنفيذية جديدة. وكان مصرف البحرين المركزي الذي يتولى الرقابة على المصارف والتأمين، أعطى موافقته على هذه الترشيحات، التي تعدّ جزءًا من التزام «ترست ري» الاستراتيجي بدعم النمو وإعطاء قيمة مضافة للعملاء وشركاء العمل.
تضم اللجنة التنفيذية، التي يترأسها الرئيس التنفيذي للمجموعة، طلال الزين، كمال طباجه، المدير التنفيذي لعمليات المجموعة، صاحب الخبرة المهنية البارزة في «Trust Re» التي تمتد على مدار 20 عامًا، محسن ألطاف، المدير المالي الجديد للمجموعة وماريوس أرغيرو، المدير التنفيذي للمخاطر في المجموعة، حسن المديفع، رئيس قسم الالتزام بالأنظمة والمسؤول عن مكافحة غسيل الأموال وأشرف إبراهيم، رئيس الشؤون القانونية.
وأكد بيان رسمي أن هذه الخطوة تعكس سعي «ترست ري» الدائم والسريع لتحقيق المزيد من الشفافية وتحسين الحوكمة المؤسساتية.
قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، طلال الزين: «تعكس هذه التعيينات التزامنا بأعلى مستويات حوكمة الشركات. فمن خلال الطبيعة متعددة الوظائف لإدارتنا التنفيذية سنتمكّن من تحسين الشفافية والمساءلة ضمن المجموعة، مما يعدّ من الأولويات الضرورية لضمان استمرارنا في رفع كفاءة العمل وتخفيف المخاطر».
وأضاف: «إنني على ثقة تامة بأن فريقنا الديناميكي والمتمرّس يملك جميع المؤهلات اللازمة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة ولتوفير قيمة مضافة لعملائنا وشركائنا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا