النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

«فين مارك كوميونيكيشنس» تستعد لتحدي الروّاد أكتوبر المقبل

رابط مختصر
العدد 11125 الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 الموافق 25 محرم 1440
تستعد «فين مارك كوميونيكيشنس» الجهة المبتكرة والمنظمة للمنافسة السنوية لقطاع الأعمال وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل «تمكين» لبدء النسخة السابعة من المنافسة، والتي ستقام خلال الفترة من 6 حتى 10 أكتوبر المقبل في التوسعة الجديدة بمجمع السيف التجاري.
وتشارك في المنافسة عدة قطاعات في مملكة البحرين بغرض اختبار المعلومات العامة والمشاركة في العاب وتحديات من شأنها تعزيز روح الفريق الواحد بين المشاركين في قالب مسابقات شيق يتألف من 4 أمسيات، ويشارك في كل أمسية 4 فرق تتنافس فيما بينهم للوصول للجولة النهائية في الليلة النهائية «الخامسة» من المنافسة بحضور ممثلين عن شركاتهم وأصدقائهم وأهلهم والتي يتم فيها اعلان الفريق الفائز.
وستقدم الإعلامية سارة أبو الفتح أمسيات المنافسة للمرة الأولى إلى جانب زميلها علي الأنصاري الذي يشارك في تقديمها للعام الرابع. وسارة أبو الفتح هي مذيعة أخبار ومقدمة برامج لقناة البحرين العالمية منذ عام 2007، وتتميز بقدرتها على التقديم باللغتين العربية والإنجليزية، مما جعلها مؤهلة لتكون عريفة للعديد من الفعاليات والمؤتمرات، من ضمنها الفعاليات الرسمية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، كما عملت كمدير علاقات عامة لجمعية التأمين البحرينية.
أما علي الأنصاري، فهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة، ويمتلك خبرة تزيد عن ثلاثة عشر سنة في مجال العمل المصرفي، إلى جانب مشاركته كوجه إعلاني لعدد من العلامات التجارية.
ومن جانبها، أوضحت زهراء طاهر المديرالتنفيذي لـ«فين مارك كوميونيكيشنس»: نحن فخورون بأن المنافسة تنطلق بسنتها السابعة على التوالي، وهدفنا إيصالها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لما فيها من تعزيز التعاون بين المجتمعات، وأنا ممتنة لجميع الفرق المشاركة في المنافسة والتي تحرص سنويًا على حفظ مقعدها واحضار مشجعيها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها