النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

«البحرين الوطني» شريك رئيس في منتدى الإرشاد الإقليمي

رابط مختصر
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
أعلن بنك البحرين الوطني عن شراكته الرئيسة لمنتدى رأس المال البشري - تسخير قوة الإرشاد، والذي تنظمه شركة «فينمارك كوميونيكيشنس» بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل «تمكين» المنعقد بتاريخ 25 نوفمبر 2019.
وسيستعرض المنتدى ضمن فعالياته الدور المهم الذي يلعبه الإرشاد في تسريع وتيرة تطور الموارد البشرية وتحقيق الأهداف التنموية لاقتصادات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشركات بمختلف القطاعات.
وسيستضيف المنتدى متحدثين بارزين على مستوى المنطقة والعالم في مجال الإرشاد، وستساعد محاور المنتدى التي سيتم الإعلان عنها قريبًا في زيادة الوعي بضرورة اتباع نمط الإرشاد، وكيفية الاستفادة منه وتحديد أفضل ممارسات الإرشاد الفعّالة لدى رواد الأعمال وأصحاب الخبرات في الشركات والمؤسسات.
وقالت دانة بوحجي رئيس تنفيذي بالموارد البشرية في بنك البحرين الوطني: «يسعدنا تقديم دعمنا للمنتدى جنبًا إلى جنب مع (تمكين) والذي سيسلط الضوء على الأساليب والمنصات المبتكرة للارتقاء بالطاقات البشرية. إن جوهر استراتيجية بنك البحرين الوطني للنمو المستمر والمستدام يتمثل في بناء وتعزيز القادة والموهوبين من الداخل، ونحن نعتقد أن الإرشاد هو أداة مهمة للاستفادة من المواهب الموجودة لدى الإدارة العليا بالبنك لتهيئة وإلهام وتوجيه جيل جديد من القادة».
من جانبها، صرّحت زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة «فينمارك كوميونيكيشنس» منظم المنتدى بالقول: «يسعدنا أن نحظى بشراكة بنك البحرين الوطني في هذا المنتدى، لا سيّما أنه يلعب دورًا نشطًا ومهمًا في دعم التدريب وتطوير تنمية المواهب المحلية». وأضافت «يمكن للإرشاد أن يلعب دورًا جوهريًا في عملية تسريع التطوير الاحترافي والريادي، ونتطلع إلى مشاركة بنك البحرين الوطني جنبًا إلى جنب مع الشركات الرائدة الأخرى في جميع أنحاء المنطقة لتسليط الضوء على فوائدها ومناقشة كيف يمكنهم الاستثمار في برامج الإرشاد الفعّالة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها