النسخة الورقية
العدد 11147 الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

عبر الرمز المشترك مع «الاتحاد للطيران»

«طيران الخليج» تضيف أربعة مطارات أمريكية

رابط مختصر
العدد 11121 الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1440
أضافت طيران الخليج (الناقلة الوطنية لمملكة البحرين)، والاتحاد للطيران (الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة)، أربعة مطارات أمريكية لقائمة الوجهات الموجودة في اتفاقية الرمز المشترك القائمة بين الناقلتين؛ وذلك بدءًا من 23 سبتمبر الجاري للسفر الفعلي. ويتمتع كل من طيران الخليج والاتحاد للطيران بعلاقة قوية أدى إليها توقيع مذكرة تفاهم بين الناقلتين في معرض البحرين الدولي للطيران، المقام في نوفمبر من العام الماضي، لتقوية الأواصر بين الناقلتين والبلدين الشقيقين.
وبموجب الاتفاقية، ستقوم طيران الخليج بوضع رمزها (GF) على رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى مطارات شيكاغو أوهير ولوس أنجلوس وجون آف كينيدي في نيويورك وواشنطن.
وبحسب بيان رسمي، سيتمتع كل من يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية على متن رحلات الاتحاد للطيران، بمرافق إنهاء إجراءات السفر التي يوفرها مكتب الجمارك وحرس الحدود الأمريكي في المبنى رقم (3) بمطار أبوظبي الدولي، والذي يتيح لمسافري الناقلة خدمة إنهاء فحوصات الهجرة والجوازات والزراعة والتخليص الجمركي مُسبقاً في مطار أبوظبي قبل المغادرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وبعد الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية نتم معاملة الضيوف على أنهم مسافرون داخليون، ما يجعل من إجراءات الوصول والربط مع الرحلات الداخلية أكثر سرعة وسهولة.
بالإضافة إلى الوجهات الأمريكية المذكورة، تقوم طيران الخليج بوضع رمزها (GF) على رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي، إلى ومن، البحرين، وبريسبن، وجاكارتا، ولاغوس، وملبورن، وسيدني. لما مجموعه تسع وجهات بموجب اتفاقية الرمز المشترك المذكورة. ستشهد الاتفاقية قيام الاتحاد بوضع رمز (EY) على رحلات طيران الخليج من البحرين، إلى ومن، أبوظبي وبغداد والدار البيضاء ودكا وفيصل آباد ولارنكا وملتان والنجف وبيشاور وسيالكوت وتبيليسي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها