النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

«بورصة البحرين» تنظم ورشة حول الاستدامة وحلول علاقات المستثمرين الرقمية

رابط مختصر
العدد 11121 الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1440
عقدت بورصة البحرين ورشة حول الاستدامة وحلول علاقات المستثمرين الرقمية يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019 في إطار جهودها لتعزيز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين. وحضر الورشة أكثر من 30 ممثلاً عن الشركات المدرجة إلى جانب أعضاء فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط «ميرا».
وسلطت الورشة الضوء على أهمية التقارير المتعلقة بالإفصاح البيئي والاجتماعي وحوكمة الشركات في تلبية المتطلبات المتنامية لمستثمري الشركات المدرجة قدمتها شركة Sustainability Excellence. بالإضافة إلى ذلك؛ فقد تم خلال الورشة عرض أفضل الممارسات المتعلقة بالحلول الرقمية لعلاقات المستثمرين قدمتها شركة (DirectFN Mubasher) لتسليط الضوء على أهمية الأدوات الرقمية لعلاقات المستثمرين في التواصل الفعال مع المستثمرين والجهات ذات الصلة.
واختتمت الورشة بجلسة نقاش مفتوح تطرقت لإجابة أسئلة عدد من الحاضرين.
وصرحت بهذه المناسبة مروة المسقطي مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال ورئيس فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط «ميرا» بالقول: «تخطط بورصة البحرين انطلاقا من اتفاقية تعاونها المبرمة مؤخرا مع جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط (ميرا) لعقد سلسلة من الورش ذات مواضيع مختلفة تتمحور حول علاقات المستثمرين، بهدف نشر الوعي بأهمية وفاعلية علاقات المستثمرين والقيمة التي يمكن أن تضيفها مهنة علاقات المستثمرين للشركات المدرجة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها