النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

«إيجل هيلز ديار» تحتفل باكتمال أعمال الهيكل الخرساني لفندق «فيدا مراسي البحرين»

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
قالت «إيجل هيلز ديار» إنها احتفت مع المقاول الرئيسي للمشروع المشترك، «سيباركو- شابورجي بالونجي»، مؤخرًا بتحقيق إنجاز قياسي بارز تزامنًا مع اكتمال أعمال الهيكل الخرساني لفندق «فيدا مراسي البحرين» قبل شهرين من الموعد المحدد. وجاء ذلك خلال حفل عُقد في الطابق العلوي من الفندق، وضم مسؤولين ومدراء تنفيذيين من الشركة والمقاول الرئيسي.
ويقف هذا الإنجاز بحسب بيان رسمي شاهدًا على نجاح شركة إيجل هيلز ديار المستمر في استباق الجدول الزمني الموضوع لعدة مشاريع وإنجازها في وقت مبكر، من ضمنها: «مراسي رزيدنسز» الذي تم تسليمه بالكامل و«مراسي شورز رزيدنسز» الذي سيتم تسليمه خلال هذا الشهر. ومن المتوقع أن يكتمل مشروع «مراسي بوليفارد» خلال الربع الأول من العام 2020، مما يؤكد على التزام الشركة بوعودها، ما أكسبها مكانة رائدة في السوق، لا سيما في ضوء ما حققته على مدى 3 أعوام منذ تأسيسها في مملكة البحرين.
وقال ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار: «أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف، وأتقدم بالتهنئة للمقاولين وفريق الشركة على سعيهم الدؤوب والمستمر لتعزيز سمعة (إيجل هيلز ديار) في القطاع العقاري المحلي وبين دول المنطقة، حيث يُمثل فندق (فيدا مراسي البحرين) قيمة مُضافة للمشروع بأكمله، مما يقف شاهدًا على قدرة (إيجل هيلز) على توفير سبل الحياة الرغيدة، وخاصة في المشاريع متعددة الاستخدامات التي تضم فنادق وشققاً فندقية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها