النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

«بتلكو» توفر خدمة الاتصال بموقع «الاتصال المباشر – AWS Direct Connect»

رابط مختصر
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
أعلنت بتلكو توفيرها لخدمة الاتصال بموقع «الاتصال المباشر – AWS Direct Connect»، والتي تم تدشينها مؤخرًا كجزء من خدمات شركة «أمازون ويب سيرفسز». تتم إدارة هذه الخدمة من قبل شركة «أمازون ويب سيرفسز»، لتتيح للزبائن وسيلة مباشرة لإقامة اتصال خاص بالشبكة يربط ما بين مركز البيانات التابع للمؤسسة، أو مكاتبها، أو بيئة الاتصال الشبكي لديها، و«أمازون ويب سيرفسز» من الجانب الآخر.
وبفضل خدمة «الاتصال المباشر»، سوف يتمكن الزبائن من الاتصال بكافة المواقع التابعة لشركة «أمازون ويب سرفسز» في أماكن تواجدها حول العالم، والتي انضمت إليها منطقة الشرق الأوسط مؤخرًا من مملكة البحرين، حيث سيتيح لهم هذا الاتصال سهولة نقل البيانات الهامة التي تقوم عليها أعمالهم مباشرة بين مقرّ المؤسسة و«أمازون ويب سيرفسز». كما تشمل مميزات هذه الخدمة تقليص تكاليف الاتصال بالشبكة، مع زيادة حركة مرور البيانات عبر النطاق الترددي، وتوفير شبكة أكثر ثباتًا وقوة وموثوقية مقارنة بالاتصال العادي عبر الإنترنت.
وأوضح عادل الديلمي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو، أن الشركات تتوجه في الوقت الحالي نحو نقل المزيد من التطبيقات الأساسية والهامة لأعمالها إلى الشبكة السحابية، وهناك عوامل أساسية مساهمة في نجاحها وهي أمان الشبكة والأداء المتميز. وأضاف قائلًا: «نفخر باستمرارنا في طرح الخدمات التي تدعم عملية نقل الزبائن على الشبكة السحابية، حيث أننا نحرص على فهم وتلبية احتياجاتهم عبر توفير اتصال بالشبكة يتّسم بأمان أكثر وجودة غير مسبوقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها