النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

«الأهليّ المتّحد» يُقدّم بطاقة إيداع لعملائه من رجال الأعمال

رابط مختصر
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
أطلق البنك الأهليّ المتّحد بطاقة إيداع لعملائه من رجال الأعمال. مع هذه البطاقة، لا يتوجّب على الشركات أن تعتمد على الفروع لإيداع الأموال في حساباتها. يمكن للشركات منح موظفيها بطاقة الإيداع من البنك الأهليّ المتّحد لتُسهّل عليهم إيداع أموالهم مباشرة في حساب الشركة. يحتاج الموظف فقط إلى زيارة أجهزة الصرّاف الآلي المختارة من قِبَل البنك الأهليّ المتّحد وإيداع الأموال بشكل فوري في حساب الشركة، فلا حاجة للانتظار في الطابور أو التقيّد بأوقات العمل الرسمي.
كإجراء أمني احترازي، فإن بطاقة الإيداع من البنك الأهليّ المتّحد هي مخصصة فقط لإيداع الأموال، حيث إنّ حامل البطاقة لا يستطيع رؤية الرصيد أو السحب. إن صاحب الحساب المشترِك بتنبيهات الرسائل القصيرة سيتلقى تنبيهاً بشأن الإيداع النقدي وهكذا سيكون على اطلاع دائم بعمليات الايداع. هكذا ستتمكّن الشركات من إيداع الأموال على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع حتى بعد انتهاء ساعات الدوام الرسمي، حيث إنّ حامل البطاقة ليس عليه الانتظار إلى اليوم التالي لإيداع الأموال، إنما عليه فقط زيارة أجهزة الصرّاف الآلي المختارة من البنك الأهليّ المتّحد.

حتى يتمكّن العميل من إيداع المبالغ النقدية التي تصل إلى 120 ورقة نقدية في عملية واحدة، وضع البنك الأهليّ المتّحد آلات نقدية ضخمة في مكتبه الرئيسي في السيف. لا يوجد حدّ أقصى للمبالغ النقدية المودعة من خلال الصرّاف الآلي أو الآلات النقدية الضخمة. للحصول على قائمة أجهزة الصرّاف الآلي للبنك الأهليّ المتّحد التي تمّ اختيارها للإيداع الفوري، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو الاتصال على الرقم: 1722 1999.
بمناسبة إطلاقه الخدمات الجديدة لعملائه؛ يقول سوفرات سيغال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهليّ المتّحد: «اهتمّ البنك الأهليّ المتّحد بالسماح لعملائه بإجراء العمليات المصرفية وقت ما يريدون. إنّ بطاقة الإيداع تسمح للشركات بإجراء العمليات النقدية في الوقت الذي يناسبهم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها