النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11203 الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11104 الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 الموافق 4 محرم 1440

بنك البحرين والكويت يموّل زبائن مشروع «جولدن جيت»

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين والكويت، البنك المتخصص في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، أمس عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «جولدن جيت»، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع برج «جولدن جيت».
برج «جولدن جيت» هو مشروع دولي مشترك بين شركة «كوهجي جولدن جيت» البحرينية وشركة «أجميرا مايفير» من الهند، ويقع البرج في قلب مشروع خليج البحرين. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع برج «جولدن جيت» من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري المميزة التي يوفرها بنك البحرين والكويت.
وفي حفل الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية، علق محمد ملك نائب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت: «في ظل جهودنا الدؤوبة لتزويد زبائننا بأفضل الخدمات، يسرنا الدخول في هذا الشراكة الاستراتيجية مع شركة جولدن جيت، شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري والتي تعمل على توفيراحدث الحلول السكنية التي يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج (جولدن جيت) من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك».
من جانبه قال أنس الكوهجي المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة جولدن جيت: «يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك مرموق مثل بنك البحرين والكويت، والتي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا، نهدف من خلالها إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع.
يمكن للزبائن الراغبين في امتلاك وحدة عقارية في مشروع برج (جولدن جيت) التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري من بنك البحرين والكويت».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا