النسخة الورقية
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

«سي بي آر إي» تدير خدمات التأجير وإدارة الممتلكات لمبنى «أكسا» في البحرين

رابط مختصر
العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
أعلنت «سي بي آر إي البحرين» -المتخصصة في الاستشارات العقارية- تعيينها من قبل أكسا الخليج استشاري خدمات التأجير لمبنى أكسا المرتقب افتتاحه ضمن مشروع خليج البحرين الممتد على مساحة 450000 متر مربع.
وستقوم «سي بي آر إي» بإدارة المبنى التجاري عالي المواصفات المكوّن من 7 طوابق، بمساحة إجمالية تتجاوز 6200 متر مربع. ومن المقرّر أن تشغل أكسا الخليج المبنى جزئيًا، لتوفر إقامة مكتبية لموظفيها في البحرين ومركزًا لخدمة العملاء في الطابق الأرضي، في حين ستقوم «سي بي آر إي» بطرح مساحات المكاتب ومتاجر التجزئة المتبقية للإيجار، بمساحة إجمالية تصل إلى 3200 متر مربع موزّعة عبر 11 وحدة، بأحجام متباينة تبدأ من 160 مترًا مربعًا. وسيوفر المبنى أكثر من 200 موقف للسيارات لراحة المستأجرين إلى جانب مواقف إضافية للزوار.
ويتمتع تصميم المبنى -الحائز على تصنيف الدرجة الأولى- بمزايا مستدامة عديدة، منها الألواح الشمسية على السطح، وأجهزة التحكم التلقائية في الإضاءة، كما تم تجهيز العقار بدرجة عالية من عناصر الأمان تشمل أنظمة القياسات الحيوية للدخول، والتعرف على لوحة السيارة.
بهذه المناسبة، قال ريتشارد بوثام المدير الأول والمدير العام لـ«سي بي آر إي البحرين»: «يُعد مبنى أكسا مبنى تجاريًا مثيرًا للإعجاب في موقع بارز بمنطقة خليج البحرين التي تحظى بشعبية متزايدة وجهة رئيسة للمكاتب الممتازة. ويوفر المبنى موقعًا سهل الوصول إليه للشركات التي تتطلع إلى إنشاء أو توسيع عملياتها في البحرين. ونتطلع إلى إدارة وتأجير مبنى أكسا والعمل عن كثب مع أكسا الخليج؛ كونها شاغلة لجزء من العقار».
وقال سيدريك شاربنتييه الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج: «يسعدني تعيين سي بي آر إي البحرين لمساعدتنا في إدارة مبنى أكسا الجديد. سيعزز هذا العقار من التزامنا تجاه مملكة البحرين والمنطقة عامة، فضلاً عن تحقيق تأثير إيجابي على بيئة العمل لفريقنا في البحرين».
يدير فريق «سي بي آر إي البحرين» حاليًا 24 عقارًا تقدم مساحات متنوّعة من المكاتب التجارية ومتاجر التجزئة والعقارات السكنية والصناعية والمختلطة الاستخدامات في جميع أنحاء المملكة، وتولد إجمالاً دخلاً سنويًا يصل إلى 27 مليون دولار نظير تأجير 265000 متر مربع تحت إدارتها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها