النسخة الورقية
العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:57PM
  • المغرب
    5:35PM
  • العشاء
    7:05PM

البحرينية الكويتية للتأمين «جي آي جي البحرين»

«إيه. إم. بست» العالمية أكدت التصنيف الائتماني بدرجة A-

رابط مختصر
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
حرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب. (جي آي جي البحرين)، قامت مؤسسة إيه. إم. بست العالمية بتأكيد تصنيف القوة المالية (A-) «ممتاز»، بالإضافة إلى التصنيف الائتماني للشركة بدرجة (a-) مع نظرة مستقبلية مستقرة. ويعكس هذان التصنيفان المركز المالي والأداء التشغيلي القويين للشركة واستدامة أعمالها، وكذلك السياسات والإجراءات المناسبة التي تنتهجها الشركة في إدارة المخاطر المؤسسية التي تواجهها.
وقد صرح إبراهيم الريس الرئيس التنفيذي للشركة بهذه المناسبة بأننا سعداء بهذا التصنيف الذي يعكس المتانة المالية للشركة وقدرتها على مواجهة التزاماتها، مضيفًا أن الشركة لها سجل ممتاز في الربحية يعكس الأداء الاكتتابي الجيد بالنسبة لجميع أنواع التأمين.
والجدير بالذكر أن البحرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب. (جي آي جي البحرين) هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخليج للتأمين، وهي أكبر مجموعة للتأمين في الكويت من حيث الأقساط المكتتبة والمحتفظ بها من خلال عملياتها في قطاع التأمين على الحياة والتأمينات العامة والتأمين التكافلي، وقد أصبحت الخليج للتأمين إحدى أكبر مجموعات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ لها حصص مُلكية في شركات في السعودية والأردن ولبنان وسوريا ومصر والعراق والبحرين والإمارات الجزائر وتركيا والكويت.
كما تُعد شركة مشاريع الكويت (القابضة) أكبر المساهمين في مجموعة الخليج للتأمين، تليها شركة فيرفاكس فايننشال هولدينغز الكندية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها