النسخة الورقية
العدد 11122 السبت 21 سبتمبر 2019 الموافق 22 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31PM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

«أراضي دبي» تفتتح مكتب الترويج العقاري في تورنتو الكندية

رابط مختصر
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
افتتحت مساعد المدير العام المدير التنفيذي لتشجيع وإدارة الاستثمار العقاري بدائرة الأراضي والأملاك بحكومة دبي ماجدة علي راشد، مكتب أمين الترويج العقاري بالشراكة مع مجموعة دبي لينك بروموشن بمدينة تورنتو الكندية.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بفندق فيرمونت - تورنتو بحضور سلطان علي الحربي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في تورنتو، وعدد كبير من الشخصيات البارزة والمديرين التنفيذيين في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في كندا.
وقالت ماجدة علي راشد إن دبي تقدم فرصًا استثمارية حقيقية في المجال العقاري، من خلال تحقيق عوائد استثمارية كبيرة في ضوء القوانين الضريبية والتشريعات التي تحقق الشفافية والتنافسية على مستوى عالمي.
وأوضحت أن الدراسات والإحصاءات التي أجرتها أراضي دبي تبيّن عمليًا أن المستثمرين الكنديين يسهمون بحصة جيدة من سوق دبي العقاري، من خلال استثمارات تصل قيمتها إلى 2.6 مليار دولار. مؤكدة ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمستثمر الكندي، عبر بناء شراكة مع دبي لينك أمينًا عقاريًا لدبي في كندا.
من جانبه، قال سلطان الحربي: «إن الكنديين ينظرون إلى دبي بوصفها رمزًا للرقي والحداثة، ويعتبرون النهضة المعمارية والعقارية في دبي لافتة لأي مستثمر، وهو ما تلمسه القنصلية العامة عن قرب من خلال اللقاءات مع كبار المسؤولين الاقتصاديين والمستثمرين الكنديين بوجه عام»، مؤكدًا أن توقيت زيارة وفد أراضي دبي بهدف الترويج العقاري يحمل أهمية كبيرة مع مشاركة كندا في معرض «إكسبو دبي 2020».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها