النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«تمكين» تؤكد دعمها للمؤسسات ورواد الأعمال في المعارض والمحافل الدولية

رابط مختصر
العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440
استقبل الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» بمكتبه وفدًا من جمعية الصداقة البحرينية الصينية برئاسة السيد جواد الحواج رئيس الجمعية، وبحضور عدد من أعضاء الجمعية وبمشاركة ممثلي الجمعيات المتعاونة مع جمعية الصداقة البحرينية الصينية ممثلا في جمعيات سيدات الأعمال البحرينية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية والمقاولين البحرينية.
حيث تناول اللقاء أبرز أوجه التعاون بين جمعية الصداقة البحرينية الصينية و«تمكين» ودور الجمعيات المشاركة بالاجتماع في ضوء الدعم الذي تقدمه تمكين للمؤسسات ورواد الأعمال، إضافة إلى دعم الجمعية للمؤسسات التي تسعى إلى توسيع أعمالها التجارية من خلال زيارة معرض كانتون الدولي الذي يقام في جمهورية الصين الشعبية مما يساهم في تطوير مختلف القطاعات في مملكة البحرين. وأكد الدكتور جناحي حرص تمكين على التنسيق مع الجمعيات المختلفة في مملكة البحرين ومن بينها جمعية الصداقة البحرينية الصينية والجمعيات المشاركة، منوها بأهمية مشاركة المؤسسات البحرينية في المعارض والمحافل الدولية لإثراء معارفهم والاطلاع على التجارب الرائدة في مختلف المجالات مما يساهم في تدعيم وتقوية القطاع الخاص البحريني من خلال فتح أبواب التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين رواد الأعمال البحرينيين والمؤسسات الدولية الرائدة.
من جانبه أشاد جواد الحواج بجهود «تمكين» الداعمة للشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والاستثمارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث التقت الجهود في دعم رؤية البحرين لعام 2030 تنفيذا لتوصيات القيادة الرشيدة.
كما تخلل اللقاء عددا من النقاشات والحوارات والتي انصبت في مجملها في تعزيز سبل التعاون المثمر والبناء فيما بين جمعية الصداقة البحرينية الصينية بمشاركة الجمعيات المتعاونة مع تمكين بهدف المساهمة في تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.
كما أشاد أعضاء جمعية الصداقة البحرينية الصينية وعلى رأسهم رئيس الجمعية بالدعم المستمر الذي تقدمه تمكين للجمعيات في مملكة البحرين، إضافة إلى جهودها المستمرة في تقديم الدعم لرواد الأعمال لما من شأنه تطوير البيئة الريادية في المملكة.
وحضر اللقاء عن جانب جمعية الصداقة البحرينية الصينية كل من السادة: يوسف صلاح الدين، خلف حجير، سهير بوخماس، صهيب جادالله. كما حضر كل من السيدة أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية والسيد عبدالرحيم فخرو نائب رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية إضافة إلى السيد محمد سلمان إبراهيم كأمين سر عن جمعية المقاولين البحرينية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها