النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«البحرين والكويت» يطرح خدمة تحويل الأموال عبر MaxWallet قريبًا

رابط مختصر
العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440
أعلن بنك البحرين والكويت عن خدمة تحويل الأموال إلكترونيًا لجميع زبائنه قريبًا، إذ تهدف الخدمة إلى إجراء عمليات التحويل والدفع الدولية، إما لحسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية، عبر الهواتف النقالة أو مواقع استلام المبالغ النقدية بسهولة وبأسعار مغرية، عبر تطبيق MaxWallet بالتعاون مع شركة كريدي مكس وMastercard.
وقال البنك إن ذلك يأتي ضمن سعيه لتزويد زبائنه بأحدث الحلول التكنولوجية لتعزيز تجربتهم المصرفية؛ إيمانًا بأهمية التبني المبكر لأحدث التقنيات المبتكرة التي تستند إلى التكنولوجيا المالية (FinTech) لخدماته المصرفية، إذ يفتخر بنك البحرين والكويت بإعلان خدمته الجديدة التي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بأحدث التطورات التكنولوجية من خلال خدمات سريعة وآمنة وموثوقة تتم بشفافية تامة.
ويتماشى هذا المسعى، من بين مشاريع أخرى قائمة على التكنولوجيا المالية FinTech يقوم البنك بتطويرها وعرضها، مع مبادرة مصرف البحرين المركزي نحو التحول المالي الرقمي في مملكة البحرين.
وتعد MaxWallet، وهي محفظة إلكترونية مقدمة من كريدي ماكس، من أفضل الحلول الإلكترونية لكونها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات للزبائن في مملكة البحرين لإجراء معاملاتهم بسهولة من خلال أجهزتهم النقالة.
وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية ببنك البحرين والكويت د.عادل سالم: «تماشيًا مع توجهاتنا الاستراتيجية لتقديم أحدث الخدمات الإلكترونية وحلول الدفع الآمن، يسرنا الإعلان أنه سيتم طرح خدمة Mastercard Send من خلال تطبيق MaxWallet في وقت لاحق من هذا العام. ستمكّن هذه الخدمة زبائن البنك حاملي بطاقة خصم مؤهلة تابعة لبنك البحرين والكويت من تحويل الأموال إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، بطريقة آمنة وسهلة توفر السرعة وتحقق الشفافية بالإضافة إلى الأسعار التنافسية».
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي ماكس يوسف ميرزا: «هدفنا هو تسهيل استخدام خدماتنا لتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا، وبهذا فنحن فخورون بالإعلان عن خدمة Mastercard Send التي ستطرح قريبًا لجميع زبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet. ستمكّن هذه الخدمة الزبائن من إجراء معاملات لتحويل الأموال بسهولة وراحة تامة، في أي وقت وفي أي مكان».
وسيتم ضم خدمة Mastercard Send على تطبيق MaxWallet الحالي تحت خيار «إرسال الأموال» الموجود على الصفحة الرئيسة، إذ يمكن لزبائن بنك البحرين والكويت المسجّلين عبر تطبيق MaxWallet تحويل الأموال إلى أكثر من 30 دولة باستخدام قنوات الاستلام الملائمة التي يختارها الزبون.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها