النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11244 الثلاثاء 21 يناير 2020 الموافق 26 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

العدد 11063 الأربعاء 24 يوليو 2019 الموافق 21 ذو القعدة 1440

انطلاق ورشة «الذكاء الاصطناعي: الطريق الصحيح للاستفادة في مجال الأعمال»

رابط مختصر
تنظم جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة غدًا الأربعاء الموافق 24 يوليو ورشة عمل تحت عنوان «الذكاء الاصطناعي: الطريق الصحيح للاستفادة في مجال الأعمال والتجارة»، وذلك بمقر حاضنة بروساكاي التابعة للجمعية ببيت التجار بالسنابس.
يقدم الورشة الأستاذ أمين التاجرالرئيس التنفيذي لشركة انفنت وير لبرمجيات الذكاء الاصطناعي، والباحث في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك في الفترة من الساعة الخامسة إلى السابعة من مساء غد.
وقال التاجر في تصريح بهذه المناسبة «سعيد بلقاء أعضاء الجمعية من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة والصغيرة للتعريف بهذا الموضوع المهم الذي سسيكون له بالغ الأثر على العديد من الأعمال التجارية في المستقبل القريب».
وتابع قائلاً: «تشتمل الورشة على عدة محاور رئيسية تجيب على مجموعة من الأسئلة المحورية هي: ما هو تعريف الذكاء الصطناعي وحقيقته ؟ كيف يمكنك الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في عملك وتجارتك؟ ما هي أدوات وسبل العمل مع الذكاء الاصطناعي في مختلف التجارات؟».
من جانبه قال النائب أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة إن الورشة تأتي في إطار برنامج النشاط السنوي للجمعية الزاخر بالدورات المتنوعة التي تلبي احتياجات الأعضاء في التسويق والترويج والتعريف بكل ما هو جديد في السوق من أنظمة وبرامج وقوانين وتشريعات وغيرها.
وأكد السلوم أن الجمعية تولي اهتمامًا كبيرًا بكل ما يتعلق بقطاع التقنيات الحديثة، والذكاء الاصطناعي أحد هذه المجالات التي سيكون لها تأثير كبير وستشهد تطورات مثيرة في السنوات القلائل القادمة، ما سينعكس إيجابا وسلبا على العديد من القطاعات التجارية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا