النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

الشرقاوي قائمًا بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة

دعيج بن سلمان: إعادة رسم عمليات «أسري» وانخفاض التكاليف

رابط مختصر
العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
أعلنت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «اسري» أن مجدي الشرقاوي مدير عام إصلاح السفن الحالي بالشركة قد تم تعيينه قائمًا بأعمال الرئيس التنفيذي، بينما يتم الإعداد للرئيس التنفيذي اندي شو للانتقال إلى دور استشاري للشركة.
وبهذه المناسبة، صرح الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس الإدارة بالآتي «انضم اندي شو إلى الشركة للمرة الثانية قبل ما يقارب ثلاث سنوات، حيث أوكلت إليه مهمة تأمين مستقبل الشركة واستقرارها في الوقت الذي كانت فيه الشركة تعاني من عوامل السوق الصعبة والتحديات الداخلية». وأضاف «منذ ذلك الحين، أطلق اندي شو برنامجًا شاملاً لإعادة الهيكلة بالشركة، إضافة إلى إعادة رسم عمليات الشركة، واللتين أدتا إلى انخفاض التكاليف، كما تعتبر معايير السلامة التي تطبقها شركة أسري الآن على مستوى عالٍ مقارنة بالشركات الأخرى، إضافة إلى بلوغ نسبة الإبقاء على العملاء لأعلى من 90%».
وتابع «إن هذه الأساسيات التشغيلية القوية وغيرها من الأساسيات قد تم وضعها بفضل التوجيهات السديدة لاندي شو وتأثيره القيادي الذي مكّن أسري من المضي قدمًا إلى المرحلة التالية من إعادة الاستقرار للشركة. إن إسهام اندي شو من منطلق استشاري للشركة سوف يعزز من استدامتها، في الوقت الذي يقود مجدي الشرقاوي الشركة للأمام قائمًا بأعمال الرئيس التنفيذي».
يُذكر أن الشرقاوي عمل بالشركة لأكثر من 38 عامًا، وكان آخر المناصب التي تقلدها هي مدير عام إصلاح السفن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها