النسخة الورقية
العدد 11091 الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:09PM
  • العشاء
    7:39PM

«سيكو» تضم 4 طلاب جامعيين بحرينيين في برنامجها السنوي للتدريب الصيفي

رابط مختصر
العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رحّبت سيكو ش.م.ب (م) بأربعة طلاب من منتسبي جامعة البحرين وجامعة بنجور، بالإضافة الى برنامج التدريب العملي التابع للمجلس الأعلى للمرأة، والذين التحقوا ببرنامجها السنوي للتدريب الصيفي. إذ يأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها سيكو، والتي تستند إلى عدة ركائز رئيسة من أهمها التركيز على تدريب الشباب وتطوير قدراته.
وفي إطار برنامج التدريب الصيفي، سوف يكتسب الطلاب خبرة قيّمة من خلال العمل في إدارات البنك المختلفة، مثل إدارة الأصول وتقنية المعلومات و الرقابة المالية؛ وذلك بهدف تعزيز ما تلقوه من تعليم نظري بمزايا التدريب العملي.
وتم اختيار الطلاب الأربعة على أساس أدائهم الأكاديمي المتميز في المجالات المتعلقة بالأعمال المصرفية وبعض المجالات الأخرى ذات الصلة، مثل التمويل والمحاسبة والاقتصاد وتقنية المعلومات. وقد صُمم برنامج التدريب بحيث يسمح للطلاب باكتساب خبرات عملية متخصصة وسط بيئة مالية ديناميكية، ما سيساعدهم على استيفاء متطلبات خبرة العمل، وذلك جزءًا من برنامجهم الدراسي، بالإضافة إلى تشجيعهم على الاتجاه للعمل في قطاع الأعمال المصرفية والتمويل.
وتعليقًا على أهداف البرنامج، قالت نادية البنخليل مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية: «تلتزم سيكو بتعليم الجيل القادم من الخريجين البحرينيين المهتمين بقطاع الخدمات المالية، فنحن نؤمن بأن التدريب العملي الذي يوفره برنامج تدريب الطلاب السنوي مهم للغاية من أجل تطوير قدرات الطلاب، ما سيسهم في تطوير القطاع المصرفي على الصعيد المحلي والإقليمي على حد سواء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها