النسخة الورقية
العدد 11094 السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    7:36PM

أكور تعتزم إطلاق علامة «رافلز» في البحرين بالتعاون مع «جي إف إتش المالية»

رابط مختصر
العدد 11056 الأربعاء 17 يوليو 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
كشفت مجموعة أكورالمعروفة عالميًا في قطاع الضيافة المتكاملة عن عزمها إطلاق علامة «رافلز» في مملكة البحرين بالتعاون مع مجموعة (جي إف إتش)، إذ ستشهد المملكة إطلاق أول منتجع فاخر من سلسلة فنادق (رافلز).
وبحسب بيان رسمي، أبرمت أكور اتفاقيات مع مجموعة (جي إف إتش) لإدارة الفندق، تمهيدًا لشراكة مثمرة بين الجانبين، بالإضافة إلى ترسيخ حضور أكور في البحرين، إذ تدير المجموعة حاليًا ستة مشاريع فندقية في المملكة. وسيتم إطلاق (رافلز البحرين) بعد إتمام صفقة مهمة للاستحواذ على (منتجع وسبا قصر العرين)، وهو منتجع خاص شهير يضم 78 فيلا فاخرة مزوّدة جميعها ببرك سباحة أنيقة.
وقال مارك ويليس الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نحن سعداء بهذا التعاون الذي يجمعنا بمجموعة (جي إف إتش)، وهي إحدى أبرز الشركات المالية والاستثمارية في منطقة الخليج العربي، وسعداء بإطلاق هذه العلامة البارزة في مملكة البحرين التي تمثل سوقًا مزدهرة لقطاع الضيافة، وفرصة لمجموعة أكور لمواصلة إثراء محفظتها من العلاقا ت التجارية الرائدة».
وأضاف «إن إطلاق أول منتجع لعلامة (رافلز) في مملكة البحرين يسطّر فصلاً جديدًا في مسيرة نمو هذه العلامة، والتي تعد اسمًا رائدًا حول العالم في قطاع الفنادق، إذ قامت هذه السلسلة بإطلاق العديد من المنتجعات الفاخرة في أهم مدن العالم، ومملكة البحرين تُعد مكانًا مثاليًا لتقدّيم تجارب قائمة على مفاهيم الضيافة العربية والآسيوية الأصيلة».
بدوره، قال هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة (جي إف إتش): «يشرّفنا أن نبرم هذه الشراكة طويلة الأمد مع أكور، المجموعة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة التي تتمتع بمحفظة متنامية لا مثيل لها من العلامات التجارية. ولا شك أن إطلاق علامة (رافلز) العالمية الفاخرة إنجازًا كبيرًا سيسهم في تعزيز مكانة المملكة وجهة فريدة لتجارب الحياة المميزة، وإثراء المحفظة المتنامية لمجموعة (جي إف إتش) من المشاريع العقارية المرموقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها