النسخة الورقية
العدد 11059 السبت 20 يوليو 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

لتعزيز العلاقات بين غرفة البحرين ونظيرتها الألمانية

ناس يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي ومجلس الإدارة للغرفة الألمانية

رابط مختصر
العدد 11036 الخميس 27 يونيو 2019 الموافق 24 شوال 1440
شارك رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس في الاجتماع المشترك للمكتب التنفيذي ومجلس الإدارة لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، الذي عقد برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية د. بيتر رامزاور، وذلك يوم أمس الأول الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2019 بالعاصمة الألمانية برلين.
وناقش الاجتماع المشترك جميع ما أدرج على جدول الأعمال، الذي تضمن الموافقة على جدول الأعمال، والموافقة على محضر الاجتماع المنصرم الذي عقد في 15 أكتوبر 2018، وتقرير الرئيس، وتقرير الأمين العام، والأوضاع المالية، والموافقة على الحساب الختامي للعام 2018 لعرضه على الجمعية العامة، والموافقة على مشروع موازنة الغرفة للعام 2020 لعرضه على الجمعية العامة، وأنشطة الغرفة للعام 2019، إلى جانب ما يستجد من أعمال. كما حضر ناس اجتماع الجمعية العامة لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، والذي تلا الاجتماع المشترك للمكتب التنفيذي ومجلس الإدارة، حيث ناقش الاجتماع جميع المواد المدرجة على جدول الأعمال.
وقال بيان رسمي من الغرفة إن مشاركة سمير ناس تأتي في إطار عضوية غرفة تجارة وصناعة البحرين في غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، وحرصا على توثيق التعاون بين الجانبين والدفع للارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة. كما أشاد ناس بما تقوم به غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية من جهود في سبيل فتح مزيد من آفاق التعاون بين الدول العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية، بالأخص فيما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والتجاري والدفع بالشراكات وتشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها