النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«ABC» و«البنك العربي» و«جيبك» يدعمون «مئوية القطاع المصرفي»

رابط مختصر
العدد 11032 الأحد 23 يونيو 2019 الموافق 20 شوال 1440
أعلنت جمعية مصارف البحرين تلقيها المزيد من الدعم والرعاية لاحتفالية مملكة البحرين بمرور 100 عام على القطاع المصرفي، والتي تقيمها الجمعية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وأُعلن عنها في أبريل الماضي، وتتضمّن جملة من الفعاليات والإصدارات واللقاءات وصولاً إلى يوم الاحتفال الرسمي بهذه المناسبة بتاريخ 11 ديسمبر القادم.
وأعربت الجمعية عن شكرها وتقديرها لكل من بنك ABC «المؤسسة العربية المصرفية»، والبنك العربي، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، على دعم احتفالية مرور 100 عام على تأسيس القطاع المصرفي في البحرين، بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة من هذه الاحتفالية، وإبراز دور القطاع المصرفي في التنمية الاقتصادية المستدامة والترويج لمكانته الريادية محليا وإقليميا وعالميا، إذ يشغل هذا القطاع المرتبة الثانية في القطاعات المسهمة في الناتج المحلي الإجمالي بعد النفط، وتوظف مؤسساته نحو 14 ألفًا، أكثر من 65% منهم بحرينيون، ويحظى بسمعة إقليمية عريقة.
الدكتور وحيد القاسم الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين أكد أن هذا الدعم والرعاية من المؤسسات والشركات الوطنية الرائدة من شأنه مساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها في تعزيز الركائز المتينة للقطاع المصرفي في مملكة البحرين.
وأشار الدكتور القاسم إلى أن تلك الركائز مبنية على الأسس السليمة للعمل المصرفي وأفضل الممارسات المصرفية، مع التركيز على تحقيق النمو المستدام، وتسخير الإمكانات كافة لدعم وتطوير هذا القطاع، ووضع معايير الريادة والتميّز في العمل المصرفي.
وقد قدم بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية) دعما لاحتفالية جمعية مصارف البحرين بمرور 100 عام على القطاع المصرفي، وذلك راعيًا ذهبيًا لهذه الاحتفالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها