النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«VIVA البحرين» تعقد شراكة مع «التجارية للتطوير العقاري»

رابط مختصر
العدد 11032 الأحد 23 يونيو 2019 الموافق 20 شوال 1440
عقدت VIVA البحرين شراكة استراتيجية مع الشركة التجارية للتطوير العقاري والتي تقوم بموجبها بتقديم البنية التحتية وحلول ‏تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة في أول مشروع تطويري للشركة التجارية العقارية في مملكة البحرين، وهو برج سيمفوني. وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع أهداف VIVA بعيدة الأمد والتي تشمل تطويرالبنية التحتية لشبكات الاتصالات وتقنية المعلومات، مما يتيح للشركات و المؤسسات العامة الاستفادة من تكنولوجيا الجيل الجديد. ومع توسيع محفظتها من حلول الأعمال التي تلبي احتياجات الاتصالات في القطاع العقاري، ستقوم VIVA البحرين بتجهيز برج سيمفوني المؤلف من 46 طابقًا بمحاذاة المنطقة الدبلوماسية بحلول التغطية المتطورة للموبايل بما في ذلك شبكات الألياف الضوئية، مما يتيح لساكني البرج الاستفادة من خدمات البرودباند الأكثر تقدما والأسرع في المملكة. وتعد هذه الشراكة فريدة من نوعها بالنسبة للشركة التجارية للتطوير العقاري إذ سوف تستفيد من تقنية LampSite الداعمة لشبكة 5G داخل المباني، والتي تقدم تجربة غاية في السرعة والسهولة في التحكم لعملائها.
ومن جانبه، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA: «بصفتنا الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات، فإننا مازلنا نواصل في توفير تقنيات الجيل الجديد والاستثمار فيها مع توسيع نطاق خدمات اتصالاتنا لتشمل قطاعات جديدة بما في ذلك العقارات، ولعب دور رئيسي في تعزيز بنيتها التحتية عبر تقنية المعلومات والاتصالات الذكية التي نوفرها. وتعد شراكتنا مع الشركة التجارية للتطوير العقاري واحدة من مبادراتنا الإستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز مكانتنا في قطاعي الأفراد والاعمال، مع التركيز على تحسين أنماط حياة العملاء وتجربتهم. وسوف نعمل على المزيد من الشراكات المماثلة في المستقبل».

وقد علق السيد الرئيس التنفيذي للشركة التجارية للتطوير العقاري فواز إبراهيم قائلاً: «نحن سعداء للغاية لإقامة شراكة استراتيجية مع VIVA البحرين، والتي تتيح لنا أن نكون أول مشروع سكني مجهز لتشغيل شبكة 5G في مملكة البحرين، كما أننا نهدف لتوفير مستوى عالٍ من الجودة في جميع الجوانب لساكني برج سيمفوني الذي يتناسب مع نمط الحياة العصري المقدم في البرج. هذه الشراكة معVIVA، تمكن العملاء من الحصول على أفضل تغطية للموبايل وحلول البرودباند ضمن المبنى المكون من 46 طابقًا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها