النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

«جي إف إتش العقارية» تطرح وحدات مشروعها «ذا هاربور رو» للبيع

رابط مختصر
العدد 11025 الأحد 16 يونيو 2019 الموافق 13 شوال 1440
أعلنت شركة جي إف إتش العقارية، الشركة التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية والمختصة بالأنشطة العقارية، تدشين المبيعات للوحدات السكنية بمشروعها المتميز «ذا هاربور رو»، مع برنامج سداد حصري يتيح للمشترين شراء العقار الذي طالما حلموا بامتلاكه، في أفضل المواقع ذات الإطلالة البحرية الساحرة في مملكة البحرين، فيما يواصل المشروع تقدمه على كافة مستويات الأعمال الرئيسية. كما ستقدم جي إف إتش العقارية عروضا لزوار «الآفنيوز» من خلال منفذها الواقع في قلب المجمع.
يقع مشروع «ذا هاربور رو» في مرفأ البحرين المالي في قلب مدينة المنامة، وعلى مقربة المراكز التجارية الرئيسية بالمدينة وكذلك مواقع الترفيه والجذب السياحي. يتكون المشروع من ستة مبان، موزعة على جانبين، الجانب الغربي والجانب الشرقي، من بينها 4 مبان سكنية تضم 322 وحدة سكنية فاخرة، بينما سيُخصص المبنيان الآخران لفندق من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى 150 شقة فندقية.
لقد تم فعليا طرح الوحدات للبيع، مع برنامج تمويل حصري للشقق الفاخرة المشيدة على أحدث طراز، والتي تشمل شقق استوديو، شققًا بغرفة نوم واحدة وشققًا بغرفتي نوم، بالإضافة إلى بيوت «بنتهاوس» فاخرة مع برك سباحة خاصة. سوف يستحق سداد القسط الأول بنسبة 15% بعد 14 يوما من تاريخ الحجز، بينما يستحق سداد القسط الثاني بنسبة 15% عند التسليم، وسيتم سداد نسبة 70% المتبقية على 60 قسطا شهريا متساويا.
تعليقا على ذلك، صرح ليث المعمار، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة جي إف إتش العقارية بقوله: «يسعدنا الإعلان عن التقدم المستمر لسير العمل بمشروع ذا هاربور رو، ما يتيح لنا طرح الوحدات السكنية بهذا المشروع الفاخر للبيع مع برنامج سداد بمزايا رائعة للمشترين. كما يسعدنا أن نرحب بالمشترين الآن لتملك شققهم الفخمة المصممة على أعلى وأحدث طراز، حيث يمكنهم الآن حجز وحداتهم والاستفادة من برنامج التمويل المرن والمخطط بعناية لخدمة مختلف قطاعات السوق. نتطلع إلى تحقيق مزيد من التقدم في مشروع ذا هاربور رو والترحيب بالمقيمين بهذا المشروع المتميز من كافة النواحي».
من بين الأعمال التي استكملت بالمشروع حتى الآن بالنسبة للمباني الواقعة بالجانبين الشرقي والغربي، أعمال الهيكل الرئيسي ومباني المشروع، كما أن أعمال الكهرباء والتكسية الخارجية تجري بشكل جيد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها