النسخة الورقية
العدد 11123 الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

إطلاق أول بوابة مقارنة للتأمين في البحرين خلال شهر أغسطس المقبل

استثمار استراتيجي بين «بريدج لوساطة التأمين» و«الجزيرة للملاحة»

رابط مختصر
العدد 11022 الخميس 13 يونيو 2019 الموافق 10 شوال 1440
أعلنت شركة بريدج لوساطة التأمين وإعادة التأمين عن اتفاق استثمار استراتيجي من شركة الجزيرة للملاحة (AJSCO)، احدى أكبر شركات الملاحة والنقل البحري في منطقة الخليج العربي. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.
وشركة بريدج، التي تقدم حاليًا خدمات الوساطة والاستشارات في مجال التأمين، تقترب من إطلاق أول بوابة مقارنة للتأمين في البحرين، تامينك (Tameenek)، خلال شهر أغسطس 2019.
وفي معرض حديثه عن هذا الإعلان، قال رئيس مجلس الإدارة محمود الصوفي: «يسعدنا أن نتشارك مع شركة الجزيرة للملاحة ونحن نعتقد أنهم الشركاء المناسبون الذين يمكننا توسيع قدراتنا معهم. توشك شركة بريدج على بدء فصل جديد ومثير من النمو من خلال إطلاق تامينك (Tameenek) في شهر أغسطس، وسيساعدنا استثمارهم الاستراتيجي في تنفيذ طموحنا لتوفير حلول جديدة ومثيرة يمكن أن تفيد جميع أصحاب المصلحة».
وتعتبر شركة الجزيرة للملاحة احدى أكبر شركات الملاحة والنقل البحري في منطقة الخليج العربي مع سفنها العاملة في جميع أنحاء الخليج العربي إلى جانب الشركات الوطنية و العالمية العاملة في البحرين، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، عمان والعراق ودول أخرى في المنطقة.
وقال علي حسن محمود، المدير التنفيذي لشركة الجزيرة للملاحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حسن وحبيب ابناء محمود: «نحن متحمسون لشراكتنا مع بريدج، ولا سيما تامينك (Tameenek)، وهو أول إطلاق InsurTech من نوعه في البحرين».
وأضاف: «هناك الكثير من مجالات المنفعة المتبادلة والتعاون بين الطرفين، والتي نتطلع إلى تحقيقها. بصفتنا مجموعة أعمال عائلية، فإننا نبحث دائمًا عن فرص نمو يمكن أن توفر و تخلق القيمة على المدى الطويل، ونعتقد أن بريدج وضعت البنية التحتية المناسبة لتحقيق ذلك».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها