النسخة الورقية
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

«انفستكورب» يستحوذ على شركة «ميركوري كابيتال أدفايزرز»

رابط مختصر
العدد 11005 الاثنين 27 مايو 2019 الموافق 22 رمضان 1440
أعلن إنفستكورب، عن إبرامه اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة «ميركوري كابيتال أدفايزرز»، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاكتتابات الخاصة والاستشارات الاستثمارية للمؤسسات. وفي إطار الصفقة، ستواصل «ميركوري» العمل كشركة مستقلة تحت قيادة فريق إدارتها الحالي. ولم يتم الكشف عن شروط هذه الصفقة وتفاصيلها التي من المتوقع إتمامها خلال الربع الثالث من 2019 بعد الحصول على الموافقات الرقابية.
وقال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لانفستكورب: «يتماشى استثمارنا في (ميركوري) مع استراتيجيتنا البعيدة المدى لزيادة حجم أصولنا المدارة ومهمتنا الرئيسية المتمثلة في تلبية احتياجات المستثمرين في جميع أنحاء العالم وتمكينهم من الوصول إلى أفضل فرص الاستثمارات البديلة المجزية. تتمتع (ميركوري) بإمكانات متميزة تؤهلها لتقديم حلول فريدة لعملائها أينما كانوا، مستفيدةً من خبرتها الطويلة في مجال الاكتتابات الخاصة التقليدية لجمع رؤوس الأموال».
ومن جانبه، قال مايكل ريكياردي، الرئيس التنفيذي، الشريك الإداري والمؤسس المشارك لـ«ميركوري»: «تمثل هذه الشراكة مع مؤسسة مالية مرموقة تأكيداً قوياً على التزام ميركوري الراسخ بالتميز وتلبية احتياجات عملائها. وليس إنفستكورب بغريب علينا، حيث تجمعنا منذ عدة سنوات علاقة وطيدة مع فريق عمله، ونرى فيه الشريك المناسب الذي يمكننا التعاون معه لتوسيع قدراتنا. ونتطلع بحماس لما تحمله هذه الشراكة من أهمية خاصة لمنصة ميركوري لتعهيد إدارة الاستثمارات وشراكاتها الراسخة مع مديري الأصول الآخرين والمكاتب العائلية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها