النسخة الورقية
العدد 11035 الأربعاء 26 يونيو 2019 الموافق 23 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:13AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

منتدى الإرشاد الإقليمي بمشاركة خبراء من المنطقة والعالم

رابط مختصر
العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440

أعلنت شركة «فين مارك كوميونيكيشنس» عن تنظيم (منتدى رأس المال البشري – تسخير قوة الإرشاد) في مملكة البحرين في نهاية شهر نوفمبر، بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل (تمكين).
ويهدف المنتدى الى استعراض الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه الإرشاد في تسريع خطى تطوير الموارد البشرية وإدراك أهداف التنمية لاقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي والشركات في جميع القطاعات. ويأتي مجال الإرشاد بحسب بيان رسمى بوصفه واحد من أكثر الوسائل فاعلية في تعزيز تنمية المواهب، ما يؤكد على أهمية الوقوف المستمر على فرص تطويره، لا سيما على مستوى المنطقة، لتعزيز تنافسية أداء المؤسسات. وقد صمّم المنتدى لتسليط الضوء على المنافع العديدة التي يمكن للإرشاد ان يقدمها لجميع المعنيين ومدراء المؤسسات المختلفة ورواد الأعمال، بما في ذلك المؤسسات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ومن جانبها، صرّحت زهراء طاهر مدير عام شركة (فين مارك كوميونيكيشنس) منظم المنتدى: يمكن للإرشاد أن يلعب دورًا جوهريًا في عملية تسريع التطوير الاحترافي والريادي. ويعتبر إعداد قادة المستقبل عبر دعم الموارد البشرية المتاحة في المؤسسات من خلال التشبيك وإقامة الشراكات طريقة أقل كلفة وفعالة أكثر وأثبتت نجاعتها في العديد من الشركات. نحن واثقون من أن المنتدى بإمكانه أن يدعم المزيد من الأفكار والاستثمارات والمخرجات من مشاريع الإرشاد القائمة وتشجيع المؤسسات على تطوير برامج الإرشاد الداخلي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها