النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11520 الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 5 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي ومجلس التنمية الاقتصادية

العدد 10987 الخميس 9 مايو 2019 الموافق 4 رمضان 1440

اختيار «أرابوت» ضمن قائمة أكثر 100 شركة عربية ناشئة

رابط مختصر
أعلنت شركة «أرابوت»، المنصة الإقليمية للروبوتات الذكية، أنه تم اختيارها من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي WEF ومجلس التنمية الاقتصادية -البحرين، ضمن قائمة أكثر 100 شركة عربية ناشئة تعمل على تشكيل أطر وملامح الثورة الصناعية الرابعة 4IR في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2019، وذلك من بين حوالي 400 شركة متقدمة من 17 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وتم ترشيح «أرابوت» ضمن أفضل 100 شركة عربية ناشئة خلال المنتدى الاقتصادي العالمي تقديرًا لدورها كشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الثورية الواعدة، فضلًا عن رؤيتها التي تركز على تحسين منظومة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وريادتها في استخدام الذكاء الاصطناعي. وعلى الرغم من انطلاقها في عام 2016، سرعان ما حظيت شركة «أرابوت» بمكانة مهمة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، وذلك بفضل اعتمادها منصات الروبوت الذكية المتكاملة والسلسة التي تعمل باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وهو ما أدى إلى تعاون الشركة مع شركات ومؤسسات حكومية إقليمية كبرى، بما فيها شركة «أرامكس»، ووزارة تنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووزارة العدل الأردنية.
وتتيح حلول شركة «أرابوت» للعملاء في جميع أنحاء المنطقة تبني الفرص المتوفرة في العصر الرقمي. واستنادًا إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، بما يشمل التعلم الآلي العميق ومعالجة اللغة الطبيعية NLP، توفر «أرابوت» تجربة عملاء مُخصصة ومتواصلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بطريقة تتكيف مع لهجات عربية متعددة وتستخدم قنوات الاتصال المفضلة لدى العملاء لتعزيز تجربتهم. كما تتيح المنصة المبتكرة لدى الشركة للمؤسسات أتمتة المهام، وتحسين الكفاءة، وتقديم تجربة أفضل للمتعاملين والمستخدمين، بالإضافة إلى تقليل تكاليف التشغيل بشكل كبير.
وتم دعوة المؤسسات والشركات المختارة كجزء من برنامج أهم 100 شركة عربية ناشئة لعام 2019 للانضمام إلى الشخصيات الحكومية ورواد الأعمال في المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي عُقد في البحر الميت بالأردن يومي 6 و7 أبريل الجاري. وهدف المنتدى الذي أقيم تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن وقرينته جلالة الملكة رانيا، إلى جمع رواد الأعمال العرب تحت سقف واحد للتشاور حول التحديات الأكثر إلحاحًا التي تواجه المنطقة. وبصفتها واحدة من 26 شركة أردنية ناشئة تم اختيارها ضمن برنامج المنتدى الاقتصادي العالمي لأهم 100 شركة عربية ناشئة تعمل على تشكيل أطر الثورة الصناعية الرابعة 4IR، تم دعوة شركة «أرابوت» أيضًا للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني وتلقي تهانيه، بالإضافة إلى مناقشــة ســـبل تحســين منظومة الأعمال الناشئة في الأردن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها