النسخة الورقية
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42PM

إعادة تعيين نجيبي رئيسًا لمجلس إدارة شركة عقارات السيف

رابط مختصر
العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
انعقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة شركة عقارات السيف المنتخب من قبل المساهمين للدورة 2019-2022، والذي يضم كلاً من عيسى نجيبي، والدكتور مصطفى السيد، وإيمان مصطفى المرباطي، وحامد يوسف مشعل، وسطام سليمان القصيبي، وعبدالجليل محمد جناحي، وفؤاد علي تقي، ومحمد إبراهيم البستكي، وهشام عبدالرحمن الريس، ويوسف أحمد الحمادي، وذلك بتاريخ 21 أبريل 2019 في المقر الرئيس للشركة، إذ تم إعادة تعيين عيسى نجيبي رئيسًا لمجلس الإدارة للشركة، بالإضافة إلى الدكتور مصطفى السيد بصفته نائب رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف.
وقد جاءت إعادة التعيين لكل من عيسى نجيبي والدكتور مصطفى السيد؛ نظرًا لما يحوزانه من خبرة مطولة ومؤهلات عالية المستوى أتاحت لهما إمكانية تأدية الأدوار الرئيسة والحيوية المناطة بهما بكل فاعلية وكفاءة.
وبهذه المناسبة، قال عيسى نجيبي: «أود بداية أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناني وتقديري لجميع المساهمين ولمجلس الإدارة الكريم؛ على ثقتهم ومساعيهم الدؤوبة لدعم شركة عقارات السيف ومؤازرتها دومًا لتحقيق نجاحٍ تلو الآخر. وإنني أتطلع قُدمًا للعمل مع أعضاء المجلس وفريق العمل المتفاني - الذين أتمنى لهم كل التوفيق في مناصبهم الجديدة - لنحافظ على مكانتنا شركة عقارية رائدة ومبتكرة تتبع أعلى المعايير والقيم».
أما أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف فقد عقّب قائلاً: «أتطلع إلى العمل مع نخبة من الأفراد ذوي الخبرات الغنية والكفاءات المميزة في مجلس الإدارة الجديد الذي سيعمل على رفع مكانة الشركة وتحسين أدائها العام، إذ سيعمل الجميع في المجلس على إحالة رؤية شركة عقارات السيف واقعًا محققًا لتصبح رائدة الشركات المؤثرة في مجال نشاطها وتبني على مكانتها المرموقة الحالية في السوق».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها