النسخة الورقية
العدد 11090 الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

يسلط الضوء على دور التكنولوجيا في تحسين أداء الخدمات المالية

البحرين تستضيف مؤتمر «InsurByte» لتكنولوجيا التأمين يونيو المقبل

رابط مختصر
العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، يستضيف خليج البحرين للتكنولوجيا المالية مؤتمر «InsurByte» لتكنولوجيا التأمين، بشراكة استراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) وجمعية البحرين للتأمين (BIA)، وذلك في 12 و13 يونيو القادم في مركز الخليج للمؤتمرات.
ويهدف المؤتمر لتسليط الضوء على دور تكنولوجيا التأمين في تحسين أداء الخدمات المالية والتعرف على أحدث ما توصل إليه هذا القطاع، بالإضافة لجذب المزيد من الاستثمارات.
وسوف يستضيف المؤتمر حلقات نقاشية وحوارات حيوية، بالإضافة إلى ورش العمل وفقرات التواصل وأبرز التطبيقات في مجال تكنولوجيا التأمين.
كما سيناقش المؤتمر أهم الموضوعات والاستراتيجيات والتطبيقات حول الفرص والتحديات الرئيسية التي تواجه قطاع التأمين: كتأثير تقنية البلوك تشين (Blockchain) على صناعة التأمين، والحوسبة السحابية في التأمين؛ وأبرز التحديات التنظيمية لتكنولوجيا التأمين؛ ورقمنة الاكتتاب والمطالبات، والتطبيقات المحتملة للذكاء الاصطناعي في توفير حماية المخاطر، إلى جانب مواضيع شيّقة أخرى ذات صلة.
وبهذا صرّح خالد سعد، الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية قائلاً: «نسعد بالشراكة الاستراتيجية مع معهد BIBF وجمعية البحرين للتأمين لإطلاق هذا المؤتمر الهام والمساهمة في تطوير النظام البيئي المحلي والإقليمي لتكنولوجيا التأمين. يعد قطاع التأمين مُهيأً للارباك ويتطلب تحولاً ثقافيًا شاملاً مصحوبًا بتعاون أفضل بين شركات التأمين وشركات تكنولوجيا التأمين لدفع عجلة الابتكار في هذا المجال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها