النسخة الورقية
العدد 11178 السبت 16 نوفمبر 2019 الموافق 19 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

معززًا محفظته العقارية المتنامية في أوروبا

«إنفستكورب» يستحوذ على مبنى بالمركز المالي لفرانكفورت

رابط مختصر
العدد 10967 الجمعة 19 أبريل 2019 الموافق 14 شعبان 1440
أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم عن الاستحواذ على مبنى «ليونر ستيرن»، عقار متعدد المستأجرين في مدينة فرانكفورت الألمانية، وهي ثالث صفقاته الاستثمارية العقارية في ألمانيا خلال الاثني عشرة شهرًا الماضية.
ويقع «ليونر ستيرن» في منطقة نيديراد ويبعد تسع دقائق عن محطة فرانكفورت المركزية. وتعد فرانكفورت مركزًا ماليًا ضخمًا في أوروبا وتحتضن العديد من المقرات الرئيسية لشركات رائدة. وتعتبر منطقة نيديراد وجهة مفضلة للعمليات المساندة التابعة للمؤسسات والشركات المالية التي تباشر أنشطتها انطلاقًا من مدينة فرانكفورت الألمانية، كما أنها تتيح للشركات فرصة استئجار مساحة مكتبية بخصومات كبيرة.
ويضم هذا المبنى العصري مساحة مكتبية تبلغ 28.114 قدما مربعة، بالإضافة إلى مجموعة من المستأجرين المحليين والدوليين، وقد تم تصميمه على هيئة نجمة وينقسم إلى أربعة أجزاء بواقع 11 طابقا.
وتعليقا على هذه الصفقة، قال باباك سلطاني، المدير التنفيذي المتخصص في الاستثمار العقاري لدى إنفستكورب: «بذل إنفستكورب، طوال العام الماضي، جهودًا واسعة بحثًا عن أفضل الأصول العقارية في الأسواق الكبرى بألمانيا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها