النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

إصدار فوري لبطاقات الخصم بجميع فروع «الإثمار»

رابط مختصر
العدد 10949 الإثنين 1 أبريل 2019 الموافق 23 رجب 1440
أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن إمكانية استلام العملاء بطاقات الخصم في الحال. إن هذه الخدمة، التي تم إطلاقها كجزء من استراتيجية بنك الإثمار في التركيز على تطوير خدمات العملاء، أصبحت متوفرة في جميع فروع البنك والبالغة 16 فرعًا.
إن هذه الخدمة، والتي تعزز من مكانة بنك الإثمار كبنك تجزئة إسلامي رائد في المنطقة، متوفرة لجميع العملاء سواء عند القيام بفتح حساب جديد وتقديم طلب الحصول على بطاقة خصم أو عند طلب استبدال البطاقة الحالية.
وسوف يستلم العملاء بطاقة الخصم فورًا مع أسمائهم مطبوعة عليها مباشرة من الفرع عند فتح حساباتهم. وبعدها مباشرة سيستلم العملاء الرقم السري عبر رسالة نصية قصيرة على هاتفهم النقال المسجل لدى البنك، وسيطلب منهم تغيير هذا الرقم السري عبر أجهزة الصراف الآلي لبنك الإثمار حتى يتسنى لهم البدء باستخدام بطاقتهم الجديدة. كما سيكون بإمكان العملاء طلب إعادة إصدار الرقم السري لبطاقة الخصم واستلامه فورًا من الفرع.
وقال الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار أحمد عبدالرحيم: «في بنك الإثمار، نحن ملتزمون بأن نصبح واحدًا من بنوك التجزئة المصرفية الرائدة في المنطقة. ولتحقيق ذلك، فإننا نستثمر الكثير من المال والجهد لنصبح بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد وقد أدركنا أن الوصول إلى هذا الهدف يتحقق عبر فهم واستيعاب متطلبات العملاء والعمل بنشاط وسرعة وكفاءة لتلبيتها مع تجاوز توقعاتهم».
وأضاف عبدالرحيم: «لقد أدركنا على سبيل المثال عدم ملاءمة طريقة القيام بفتح حساب جديد، وبعدها الاضطرار للانتظار عدة أيام أو حتى يوم واحد للحصول على بطاقة الخصم. وقد عالجنا هذا الأمر من خلال توفير عملية إصدار بطاقات الخصم مباشرة في الفروع».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها