النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

دوق يورك يلتقي برواد الأعمال المشاركين في «رواد في القصر»

رابط مختصر
العدد 10944 الأربعاء 27 مارس 2019 الموافق 20 رجب 1440
التقى صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك برواد الأعمال البحرينيين المشاركين في النسخة البحرينية الثانية من مسابقة «رواد في القصر»، وذلك بمقر صندوق العمل «تمكين»، حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيس مجلس إدارة «تمكين» الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لـ«تمكين» الدكتور إبراهيم محمد جناحي.
ويأتي هذا اللقاء في إطار الزيارة التي يقوم بها دوق يورك للمملكة لحضور فعالية الحفل الختامي لمسابقة «رواد في القصر» مساء الأربعاء، والتي اطلقها سموه في العام 2014.
وقد استمع سموه خلال الزيارة إلى عرض تقديمي لأبرز مهام «تمكين» ودورها في تعزيز حركة ريادة الأعمال في مملكة البحرين، وما حققته من خلال برامج الدعم ومبادراتها المختلفة في تنمية القطاع الخاص.
وفي سياق ذلك، أعرب الشيخ محمد بن عيسى عن تقديره واعتزازه لزيارة صاحب السمو الملكي دوق يورك، لا سيما حرصه واهتمامه بلقاء رواد الأعمال البحرينيين وتشجيع مشاركتهم في هذه المسابقة الرائدة.
ومن المقرر أن تنطلق أعمال مسابقة «رواد في القصر»، بحضور الأمير أندرو، مساء اليوم حيث سيقوم 12 رائد عمل بحرينيًا بتقديم مشاريعهم في عرض مدته ثلاث دقائق أمام حضور يضم عدد من المدعوين والمختصين في مجالات التكنولوجيا والإعلام وعدد من المستثمرين، ولجنة التحكيم الخاصة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها